موقع 24:
2024-10-12@13:23:20 GMT

محمد منير يثير ضجة.. يغيب عن التكريم لحضور حفل زفاف

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

محمد منير يثير ضجة.. يغيب عن التكريم لحضور حفل زفاف

أثار المطرب المصري محمد منير ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، عقب غيابه عن استلام تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثانية والثلاثين، ثم ظهوره في نفس الليلة خلال حفل زفاف.

غياب عن التكريم.. ولكن!

غاب محمد منير عن تكريمه أمس، الجمعة 11 أكتوبر (تشرين الأول)، في حفل افتتاح الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية، لكنه فاجأ جمهوره بحضور حفل زفاف ابنة الإعلامية رولا خرسا والإعلامي عبد اللطيف المناوي.

لطفي بوشناق ومدحت صالح يتألقان في مهرجان الموسيقى العربية - موقع 24انطلقت الدورة الثانية والثلاثون لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في مصر، الجمعة، والمهداة إلى الموسيقار سيد درويش بمناسبة مئوية رحليه.

ولاحظ الجمهور حضوره من خلال الصور التي نشرتها الإعلامية ريهام إبراهيم عبر حساباتها على مواقع التواصل، حيث ظهر محمد منير في إحداها يقف بجوار العروسين.

وأثار الأمر انتقادات واسعة حول تغيّبه عن التكريم من المهرجان، مقابل حضور حفل زفاف.

من جهته، تقدّم محمد منير بالشكر إلى وزارة الثقافة على تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية، وكتب عبر حسابه على منصة إكس: "أتقدّم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدي مصر علي التكريم الغالي بواحدة من أقدم وأعرق المهرجانات مهرجان الموسيقى العربية".

وأضاف: "شكراً لكل من ساهموا في مشواري الفني فهم أبطال كواليس تلك الجائزة، ولجمهوري الحبيب من المحيط للخليج فأنتم سر النجاح، كما أود أن أتقدم بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنول إعجابكم".
وتابع منير: "أتشرف أيضاً بأن أناب عني استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمي فتحي سلامة، والحاصل على جائزة الغرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقتي حالياً".

حالة محمد منير الصحية

على صعيد آخر، حرص منير على طمأنة جمهوره على صحته، وذلك بمناسبة حلول عيد ميلاده السبعين، في العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. وقال في فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها على فيس بوك من داخل منزله: "أنا بخير وزي الجن".
وأكد الكينغ على أن عشقه للموسيقى لا يتغير أبداً، قائلاً: "لا يمكن أن أبتعد عن الموسيقى مهما حدث.. حتى لو كانت قوة جمالية، فالجملة الموسيقية تجذبني أكثر من المرأة الجميلة".
وأشار منير إلى صورة يحتفظ بها لوالديه في منزله، قائلا: "هذه صورة من سنة 1939 تقريباً، أرى فيها جمال أمي وأناقة أبي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد منير محمد منير مهرجان الموسیقى العربیة محمد منیر حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

بدء حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32

انتهى القائمون على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، التجهيزات الكاملة لحفل الافتتاح، الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية

يشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية تكريم عدد كبير من رموز الموسيقي في الوطن العربي، وهم  "اسم الشاعر حسين السيد (مصر)، اسم الشاعر مأمون الشناوي (مصر)، اسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفنانى الخط العربي الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن أحمد (مصر)، الدكتورة انعام لبيب العميد الأسبق للمعهد العالي للموسيقى العربية (مصر).

وكذلك الدكتور محمد السيد شبانة أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية (مصر)، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح (مصر)، عازف العود حازم شاهين(مصر)، عازف الكولة عبد الله حلمى (مصر)، الموسيقار ممدوح سيف (السعودية)، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي (عمان)، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي (مصر)، المطرب فؤاد زبادي (المغرب)، المطرب لطفي بوشناق (تونس)، الموسيقار زياد الرحباني (لبنان)، النجم محمد منير، الدكتورة إيناس عبد الدايم ( وزير الثقافة الأسبق).

حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وتتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطربا ومطربة هم محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفي بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجي، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي (المغرب).

مقالات مشابهة

  • محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية ويطمئن جمهوره على حالته الصحية
  • عقب صمته ..محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريم الموسيقى العربية
  • سبب غياب الفنان محمد منير عن استلام تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية
  • إبداع مدحت صالح وتكريم محمد محسن وغياب محمد منير.. أبرز اللقطات من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • محمد منير يعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية 
  • بدء حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • محمد منير وزياد رحباني يعتذران عن حضور تكريم مهرجان الموسيقى العربية
  • أبرزهم محمد منير.. قائمة المكرمين في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية