شنّت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات أمنيةً مكثفة لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وتم ضبط عملات أجنبية بلغت قيمتها 5.

5 مليون جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتجار غير مشروع الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الاتجار غير المشروع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الأموال العامة السوق المصرفي

إقرأ أيضاً:

الداخلية: حملة أمنية مرورية شاملة في محافظة الجهراء بإشراف ميداني من النائب الأول

أعلنت وزارة الداخلية أنه استمرارا للحملات الأمنية الموسعة في كل أنحاء البلاد لضبط المخالفين والخارجين على القانون ومخالفي قانون الإقامة نفذت الوزارة حملة أمنية ومرورية شاملة في محافظة الجهراء تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت إنه شاركت في الحملة قطاعات ميدانية ممثلة في الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة وبمشاركة من الشرطة النسائية.

وذكرت أن الحملة اسفرت عن تحرير 2089 مخالفة مرورية وضبط 9 أشخاص بدون إثبات و14 مخالفا لقانون الإقامة والعمل بالإضافة إلى 19 مركبة مطلوبة و9 أشخاص مطلوبين بتهمة التغيب وحجز مركبة وضبط 12 شخصا مطلوبين بأوامر إلقاء القبض وضبط 6 أشخاص بتهمة مخدرات وضبط 4 أشخاص بحالة غير طبيعية وتحويل شخص مطلوب إلى إدارة التنفيذ الجنائي واحالة 4 أشخاص إلى مباحث الأحداث.

وأكدت الوزارة أن هذه الحملات تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في جميع مناطق البلاد مع التشديد على استمرارها في خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والأمن العام.

المصدر وزارة الداخلية الوسومحملة أمنية وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الداخلية: حملة أمنية مرورية شاملة في محافظة الجهراء بإشراف ميداني من النائب الأول
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 5.5 مليون جنيه
  • 12 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • 12 مليون جنيه.. ضربة أمنية جديدة لـ مافيا الدولار
  • تفاصيل اعترافات متهمين بالاتجار غير المشروع في العملة باستخدام نظام المقاصة
  • الداخلية: حملة أمنية مشتركة بين وزارة الداخلية والحرس الوطني في جليب الشيوخ
  • قضايا بقيمة 7 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل أموال حصيلة تجارته بالعملة