انتهت محكمة جنح الشيخ زايد من سماع مرافعة دفاع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في قضية مشاجرة المول التجاري المتهم فيها بالتعدي على فرد أمن المول، حيث ظلت الجلسة قرابة 17 دقيقة.

ظهر فرد الأمن المجني عليه في مشاجرة المول التجاري مع إمام عاشور أمام محكمة جنح الشيخ زايد لحضور ثاني جلسات المحاكمة، حيث كان يرتدي البدلة والكرافتة خلال ظهوره أمام المحكمة.

تفاصيل جديدة في محاكمة إمام عاشور

وكان علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، أثار الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب.

فرد الأمن بقضية إمام عاشورفرد الأمن بقضية إمام عاشور

 

وقال دفاع ضحية إمام عاشور إن سيدة تدعى "داليا" حضرت إلى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد إمام عاشور، وإنه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة.

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع إمام عاشور، حيث ادعى مهاب عثمان، محامي لاعب النادي الأهلي، بمبلغ 40 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب.

وطلب دفاع إمام عاشور الاطلاع على جميع المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة، والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه.

فرد الأمن بقضية إمام عاشور

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات، وتغيب اللاعب إمام عاشور عند حضور الجلسة، بينما حضر 3 محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان، المحامي، وقدم كل منهم توكيلا من إمام عاشور للدفاع عنه.

وحضر عبد الله مصطفى، المجني عليه، رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المجني عليه أمام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما طالب بتطبيق أقصى العقوبة على إمام عاشور باعتباره لاعبا مشهورا يجب أن يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون، حيث إذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف.

واستشهد دفاع المجني عليه بواقعة تعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله اللاعب مروان عطية، معتقدا أنه يقوم بمعاكسة زوجته أيضا، وردد المحامي أن اللاعب يتوهم أن كل الناس تقوم بمعاكسة زوجته.

وقدم علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، للمحكمة حافظة مستندات تتضمن "فلاشة" تحتوي على 3 مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها إمام عاشور بسبب زوجته، كما قدم مذكرة بدفوعه وطلباته بتوقيع أقصى العقوبة على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كما قدم ما يفيد بسداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه من إمام عاشور لصالح المجني عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور النيابة العامة محكمة جنح الشيخ زايد المول التجاري لاعب النادي الاهلي محاكمة لاعب النادي الاهلي محاكمة امام عاشور دفاع ضحية امام عاشور لاعب النادی الأهلی قضیة إمام عاشور المجنی علیه الشیخ زاید فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد

تستكمل غدا السبت محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في اتهامه بضرب فرد أمن بمول اركان بالشيخ زايد. 

وكان اثار علي فايز محامي ضحية امام عاشور الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب. 
 

وقال دفاع ضحية امام عاشور ان سيدة تدعى "داليا" حضرت الى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد امام عاشور وانه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة. 

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع امام عاشور حيث ادعى مهاب عثمان محامي لاعب النادي الأهلي بمبلغ ٤٠ الف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب. 

وطلب دفاع امام عاشور الاطلاع على كافة المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه. 

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات. 

وتغيب اللاعب امام عاشور عند حضور الجلسة بينما حضر ٣ محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان المحامي وقدم كل منهم توكيل من امام عاشور للدفاع عنه. 

 

بطلتها سيدة.. دفاع ضحية إمام عاشور يفجر مفاجأة حول أزمة جديدة في حياة اللاعب.. فيديو

وحضر عبد الله مصطفى المجني عليه رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المحني عليه امام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب الى استعراض القوة والتلويح بالعنف مطالبا بتطبيق اقصى العقوبة على امام عاشور باعتباره لاعب مشهور يجب ان يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون حيث اذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف. 

واستشهد دفاع المجني عليه بواقعة تعدي امام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله اللاعب مروان عطية معتقدا انه يقوم بمعاكسة زوجته ايضا وردد المحامي ان اللاعب يتوهم ان كل الناس تقوم بمعاكسة زوجته 

وقدم علي فايز محامي ضحية امام عاشور للمحكمة حافظة مستندات تتضمن "فلاشة" تحتوي على ٣ مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها امام عاشور بسبب زوجته كما قدم مذكرة بدفوعه وطلباته بتوقيع اقصى العقوبة على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كما قدم ما يفيد سداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره ٥ ملايين جنيه من امام عاشور لصالح المجني عليه. 

مقالات مشابهة

  • على رأسهم محامي الأهلي.. فرق الدفاع عن إمام عاشور يغادر المحكمة| صور
  • قضية إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن: موكلي يتعرض لضغط وترهيب
  • دفاع إمام عاشور: أقوال فرد الأمن متضاربة من حيث الإصابة
  • بالبدلة والكرافتة.. فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب الأهلي أمام القضاء| فيديو
  • وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد