صحيفة اليوم:
2024-10-12@13:17:35 GMT

الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف خلال أسبوع

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف خلال أسبوع

تستمر الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في مناطق المملكة كافة.
وأسفرت الحملات التي تمت في مناطق المملكة كافة، للفترة من 3- 9 أكتوبر 2024، عن النتائج التالية:ضبط المخالفينأولًا: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (22993) مخالفًا، منهم (14269) مخالفًا لنظام الإقامة، و(5230) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(3494) مخالفًا لنظام العمل.


أخبار متعلقة القوات الجوية السعودية تصل باكستان للمشاركة في تمرين درع السِند 2024جدة.. حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف خلال أسبوع
ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1378) شخصًا (41%) منهم يمنيو الجنسية، و(58%) إثيوبيو الجنسية، و(01%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (80) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط (19) متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (15136) وافدًا مخالفًا، منهم (13520) رجلاً، و(1616) امرأة.
خامسًا: تم إحالة (7211) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (2381) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (11907) مخالفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مواصلة الحملات الميدانية لمتابعة وضبط المخالفين - اليوم
وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض الحملات الميدانية الحملات الميدانية المشتركة أنظمة الإقامة والعمل الحملات المیدانیة مناطق المملکة article img ratio مخالف ا

إقرأ أيضاً:

صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"

فازت شواهين لأبناء صقار واحد بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الملواح, الذي أقيم اليوم لفئة (جير شاهين فرخ)، وذلك في مقر نادي الصقور السعودي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).
وكان أبناء عبدالله بن هجرس الدوسري قد حققوا الصدارة، إذ توّج بالمركز الأول الصقر (فتاك) لمالكه ارميزان بن عبدالله الدوسري، والمركز الثاني الصقر (لملوم) لهجرس بن عبدالله الدوسري، والمركز الثالث الصقر (ذيب) لمحمد بن عبدالله الدوسري.
أخبار متعلقة أكبر عوامل وقوع الحوادث.. "المرور" يبين مخاطر زيادة سرعة المركبةلـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واس
فيما حصل على المركز الرابع الصقر (كيف) لمالكه بدر بن فهد العرادي، ونال المركز الخامس (العاصفة) لصاحبه محمد بن عبدالله الدوسري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واسمنافسات سباق الملواحوتنطلق منافسات سباق الملواح اليوم بشوط (جير تبع فرخ)، حيث يقام السباق على مسافة 200 متر، ويحصل أصحاب المراكز الأولى على جوائز مالية، وهي 30 ألف ريال للمركز الأول، و25 ألف ريال للمركز الثاني، و20 ألف ريال للمركز الثالث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واس
بينما يحصل الفائزون من المركز الرابع حتى العاشر على جوائز تتراوح قيمتها بين 15 ألف ريال حتى خمسة آلاف ريال، مما يعزز من حدة المنافسة ويرفع من معنويات المشاركين.
يذكر أن نادي الصقور السعودي أطلق فعاليات سباق الملواح حتى السبت المقبل، ويهدف النادي من تنظيم فعاليات الصقور والصيد إلى تجديد إرث الصقور، وإبراز دور المملكة الريادي في دعم المبادرات الثقافية والحضارية والحفاظ على التراث الثقافي للمملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 23 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22993 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع
  • القبض على 22993 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22993 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • شاهد| التربيع الأول لقمر ربيع الآخر يزين سماء المملكة
  • خبير فلكي: كسوف كلي نادر يُغطّي غرب المملكة عام 2027
  • لبنان.. مقتل 5 مسعفين في غارة للاحتلال
  • صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشن عددًا من مشاريع الصيانة والمبادرات خلال زيارته للباحة