قال الكاتب الصحفي كمال ريان، إنّ مبادرة «حياة كريمة» الخاصة بضبط الأسواق وبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تقدم نموذجا للمبادرات التي تلتحم  بالمواطنين، موضحا أنّ المبادرة توسع اهتمامها، إذ أصبحت تمتد من المواطنين محدودي الدخل إلى شرائح أخرى متوسطة الدخل، معلقا: «حياة كريمة تخاطب فئة واسعة من المواطنين وهذا يفسر الإقبال الكبير على شراء اللحوم التي تطرحها المبادرة».

إقبال جماهيري على «حياة كريمة»

وأضاف «ريان»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، إنّ مبادرة «حياة كريمة» تشهد توسعا وانتشارا كبيرا في مختلف مناطق الجمهورية، مشيرا إلى أنّ هذا الانتشار والتوسع جاء نتيجة الإقبال الكبير من جانب المواطنين، مما يؤكد على أنّ المؤسسة تقدم اللحوم والدواجن بأسعار منافسة ومخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية، معقبا: «اللحوم التي تباع بسعر 450 جنيها يتم توفيرها في منافذ بيع حياة كريمة بأسعار تتراوح من 185 إلى 310 حسب نوعية اللحوم».

إخضاع اللحوم لرقابة بيطرية

وتابع: «هناك إشادة كبيرة من مواطني الدولة المصرية أنّ «حياة كريمة» تقدم اللحوم والدواجن بأسعار مقبولة وجودة عالية، إذ تخضع اللحوم للرقابة المستمرة من الجهات البيطرية، مما أعطى ثقة كبيرة للمواطنين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة أسعار اللحوم مبادرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

إقبال المواطنين على المبادرة

وأضاف «إيهاب»، خلال مراسلته للقناة، أن منفذ بيع اللحوم والدواجن بالحوامدية، شهد إقبالا كبيرا ومتزايدا من المواطنين منذ صباح اليوم، مُتابعا: «في المجمل العام كان إقبالا كثيفا لليوم الرابع لهذا المنفذ».

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن هذا الإقبال المتزايد للمواطنين يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من تراجع الأسعار، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

حياة كريمة تدعم محدودي الدخل

ولفت، إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤية حياة كريمة لدعم المواطنين خاصة محدودي الدخل والأكثر احتياجا الفئات الأولى بالرعاية عن طريق دعم مباشر أو غير مباشر، وهو ما تمثل هذه المبادرة أحد مظاهره، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثاني، وتستمر في عدد من المحافظات للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم في مبادرة «حياة كريمة» بالمحافظات
  • وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • "حياة كريمة" توفر اللحوم بأسعار في المتناول.. وإقبال كبير من المواطنين بالمقطم
  • أماكن منافذ لحوم «حياة كريمة» في الدقهلية.. أسعار أقل من السوق
  • توزيع لحوم بأسعار مخفضة في منفذ حياة كريمة بمدينة بدر
  • كاتب صحفي: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن استجابة لنبض الشارع
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة