يدخل نادي الزمالك في معسكر تدريبي مكثف في الإمارات العربية المتحدة استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

وتأتي هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في إطار تعاون مشترك بين مجلس أبوظبي للشباب، والشركة المتحدة للرياضة، والاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري :

ستنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد محمد بن زايد.

المشاركة:

يشارك نادي الزمالك في البطولة بحصوله على "الكارت الذهبي"، بينما يشارك نادي بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

أهمية البطولة:

تكتسب بطولة السوبر المصري أهمية كبيرة للأندية المشاركة، حيث أنها فرصة لتحقيق لقب جديد وإضافة إنجاز جديد إلى سجلاتهم. كما أنها فرصة لعرض قوة الكرة المصرية على المستوى القاري.

الاستعدادات:

تصل الأندية المشاركة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وتبدأ على الفور في إجراء التدريبات المكثفة والاستعدادات اللازمة للمباريات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز رياضة نادي بيراميدز الزمالك نادي الزمالك كأس السوبر المصري السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، ستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

 

 

مقالات مشابهة

  • نبأ سار.. الزمالك يفاجئ لاعبيه قبل السوبر المصري
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • الزمالك ينقل مباراة زد الوديه إلى ميت عقبه
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • قرار مثير في الزمالك قبل خوض السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري