خاص

كشفت مصادر صحفية أن آني كيلنر، زوجة كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، أطلقت أول طلقة التحذير الأولى بشأن الطلاق، والتقت سرا مع المحامين لمناقشة الإجراءات القانونية لإنهاء العلاقة مع زوجها.

وقال مقربون من لاعب مانشستر سيتي صاحب الـ “34 عاما” إنه أمضى أسابيع وهو يحاول إقناعها بعدم إنهاء زواجهما.

وقالت مصادر لصحيفة “ذا صن” البريطانية إنه لم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد، لكن المناقشات بشأن الطلاق تجري بشكل نشط، وزاد أحدهم: آني مستعدة للمضي قدما في هذا الأمر، إنها لا تماطل وتحدثت إلى المحامين، بدأت الأمور تصل إلى ذروتها.

أصيبت آني بالصدمة بعد الكشف عن إنجاب الظهير الأيمن لطفل ثان من عشيقته لورين غودمان.

وانفصل الزوجان، اللذان لديهما 4 أطفال، مؤخرا بعد أن كشفت المؤثرة لورين الحقيقة في رسالة نصية.

وتعهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر “31 عاما”، والتي لم تكن في استاد ويمبلي، يوم الخميس، عندما بدأ ووكر على مقاعد البدلاء في مباراة إنجلترا ضد اليونان، بمتابعة الأمر حتى النهاية، وهي تريد نصف ثروته البالغة 27 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطلاق ووكر

إقرأ أيضاً:

الهوت شورت يبرز أنوثة وجمال صديقة كريستيانو رونالدو

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة ولافته تكشف جمالها. 


وتالقت جورجينا رودريجيز فى الصور  بإطلالة ملفتة مرتدية هوت شورت وشميز باللون الابيض ونسقت معه حذاء بنفس اللون.


اختارت أن تترك بشرتها على طبيعتها و وضعت بعض  مساحيق المكياج  بالالوان الهادئة وقامت بترك شعرها  منسدلا بين كتفيها بطريقة ذيل الحصان الجذابة التي تتناسب مع ظهورها.


وتتميز  جورجينا  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وترتبط جورجينا بعلاقة قوية مع كريستيانو رونالدو منذ سنوات قليلة شهدت العديد من النجاحات التي جعلتها المرأة الأكثر شهرة في العالم حالياً.

وتفضل عارضة الأزياء، جورجينا، اختيار الملابس الأنيقة التي تبرز جمالها ورشاقتها، وتميل إلى اختيار الألوان الغامقة، كما تميل إلى الظهور بجمالها الطبيعي من دون وضع المكياج بطريقة لافتة.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش كريستيانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير 2022، عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٠_٢٣٠٤٢١

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن طلبات نقل القيد على دوائر أخرى
  • تطور جديد بشأن انتقال فينيسيوس إلى دوري روشن
  • داليا تطلب الطلاق للشقاق بعد 30 عاما: «حرمني من كلمة ماما»
  • الهوت شورت يبرز أنوثة وجمال صديقة كريستيانو رونالدو
  • طلاق نانسي عجرم بعد زواج دام 16 عاماً!
  • حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • باحث سياسي: إسرائيل كشفت وجهها الحقيقي للعالم في حربها على غزة
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • الفرق كبير.. عارضة أزياء ترتدي فستان يسرا يثير الجدل بالسوشيال ميديا |شاهد