سرايا - قالت كتائب القسام إن "مجاهديها فجروا عبوة ناسفة في قوة صهيونية من 15 جندي خلال محاولة اقتحام منزل غرب معسكر جباليا وأوقعوهم بين قتيل وجريح".


وأعلنت كتائب القسام استهداف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 قرب محطة الخزندار شمال غربي مدينة غزة، و استهداف دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105 في منطقة التوام.

 

 

وعلى صعيد آخر، نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مدير مستشفى زيف الإسرائيلي في صفد قوله إن المستشفى استقبل أكثر من 100 جندي مصاب في الأيام الأولى للعملية البرية في لبنان.

وأكد المدير استمرار تدفق الجنود المصابين على المستشفيات منذ بدء العملية البرية في لبنان.

إقرأ أيضاً : مستشفى زيف "الإسرائيلي" استقبل أكثر من 100 جندي ببداية العملية في لبنانإقرأ أيضاً : “حزب الله” يعلن استهداف مصنع متفجرات إسرائيلي جنوب حيفا بـ”رشقة من الصواريخ”إقرأ أيضاً : "إسرائيل" ستُوجِّه ضربةً قاتلةً لإيران .. غالانت: هجومنا سيكون دقيقًا وصعبًا ومُفاجئًا والقرار اتُّخذّ

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: مدينة مستشفى لبنان مدينة مستشفى غزة

إقرأ أيضاً:

القسام: قتلى وجرحى بتفجير عبوة في قوة إسرائيلية غربي جباليا

غزة - صفا أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تمكن مجاهدوها من تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة إسرائيلية راجلة قوامها 15 جنديًا، خلال محاولتها اقتحام أحد المنازل قرب مفترق الاتصالات غربي معسكر جباليا شمالي قطاع غزة. وأوضحت القسام في بلاغ عسكري، يوم السبت، أن مجاهديها أوقعوا أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح. وفي السياق، استهدفت كتائب القسام ناقلة جند إسراييلية بقذيفة "الياسين 105" قرب محطة الخزندار شمال غربي مدينة غزة. كما استهدفت دبابة إسرائيلية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في منطقة "التوام" شمالي غزة. وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، قالت الكتائب: إن "مجاهديها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال استهداف دبابتين من نوع (ميركفاه) وجرافة عسكرية من نوع (D9) بقذائف (الياسين 105) في حي الجنينة شرقي المدينة، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء". وتواصل كتائب القسام تصديها لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده المتوغلين في قطاع غزة ضمن معركة "طوفان الأقصى" ومواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 372 يومًا.

مقالات مشابهة

  • القسام: قصفنا حشدا لقوات جيش الاحتلال شرق معسكر جباليا شمالي قطاع غزة
  • فصائل فلسطينية: استهداف حشد لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق معسكر جباليا
  • المقاومة الفلسطينية تعلن عن تفجير عبوة ناسفة في 15 جنديا إسرائيليا غرب مخيم جباليا
  • القسام: قتلى وجرحى بتفجير عبوة في قوة إسرائيلية غربي جباليا
  • إعلام أمريكي: مستشفى إسرائيلي يستقبل أكثر من 100 جندي في بداية العملية بلبنان
  • مدير مستشفى إسرائيلي: استقبلنا أكثر من 100 جندي في الأيام الأولى للعملية بلبنان
  • مستشفى زيف الإسرائيلي استقبل أكثر من 100 جندي ببداية العملية في لبنان
  • “حزب الله” يعلن استهداف مصنع متفجرات إسرائيلي جنوب حيفا بـ”رشقة من الصواريخ”
  • مقتل 3 ضباط إسرائيليين في انفجار عبوة ناسفة بمخيم جباليا