لا يزال الصراع مشتعلا بين الغريمين التقليديين الأهلي و الزمالك، على ألقاب كل نادٍ بعيدا عن حصد البطولات، وهي الألقاب التي يستخدمها كل جمهور في محاولة إثبات أصالة النادي وعراقته، وكذلك من باب «التحفيل»، وهو ما جدده لقب «أكبر قلعة رياضية» الذي أطلقه الزمالك على نفسه عقب الفوز ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

عقب فوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، خرج حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بتصريح أن الزمالك «أكبر قلعة رياضية في مصر»، الأمر الذي لاقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مفاجأة بشأن عبارة «أكبر قلعة رياضية في مصر»، بعد الجدل الذي أثير حولها في الفترة الماضية، مؤكدا أنه "من الوارد أن تكون جملة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر” شعارا رسميا للنادي، لماذا لا؟ الاتحاد يطلق على نفسه سيد البلد، والمصري بلد الرجالة".

وفي الفيديو التالي، نكشف تفاصيل عن صراع الأهلي والزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس إدارة الزمالك بطولة السوبر الافريقي أحمد سالم كأس السوبر الأفريقي الفترة الماضية حصد البطولات بكأس السوبر الأفريقي أکبر قلعة ریاضیة

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على جملة "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر" التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية.

مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل لقاء بيراميدز

وقال أحمد سالم خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر أمر جماهيري، ولا أعلم لماذا هناك مشاكل".

وتابع :" لو مافيش قانون يمنع وضع لافتات سوف يحدث هذا".

وانتقل سالم للحديث عن صفقة الزمالك المحتملة قائلًا:" أوفي إيجاريا قادم إلى مصر للتجربة الفنية وإجراء الكشف الطبي، اجتاز جزء كبير منه ومتبقي جزء آخر".

وأضاف:" الكشف الطبي سيكون شامل ليس جزء معين، بالنسبة لعدم مشاركته الكبيرة حدثت سابقًا مع أكثر من لاعب وعاد بشكل أفضل".

وأختتم :" حتى الآن حسين لبيب الأقرب لرئاسة بعثة الزمالك في الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي".

مجلس الزمالك يدعم اللاعبين في المران

حرص عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على التواجد فى مران الزمالك اليوم لدعم الفريق ومؤازرته استعداداً للفترة القادمة، حيث يستعد الفارس الأبيض لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلى رأسهم حسين لبيب رئيس النادي وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، تواجدوا فى مران الزمالك اليوم الذى أقيم وانتهى منذ قليل، حرص وفد المجلس على الاجتماع مع اللاعبين لدعمهم فى هذه الفترة استعداداً لبطولة السوبر القادمة، وللمرحلة القادمة بصفة عامة.

وفى المران اجتمع الثنائى أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس مع عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز للاطمئنان على آخر مستجدات الوضع بالنسبة للفريق، والاطمئنان على كل ما يخص الفريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي أم الزمالك.. إعلامي يوجه سؤالا للجمهور بشأن أكبر قلعة رياضية في مصر
  • طارق رضوان: الزمالك صاحب ريادة ومن حقه لقب أكبر قلعة رياضية في مصر
  • أكبر قلعة رياضية.. كيف احتفلت صفحة شباب الأهلي بالفوز على الزمالك؟
  • أكبر قلعة رياضية والأهلي فوق الجميع ونادي القرن.. حكايات صراع الأحمر والأبيض على الألقاب
  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر