تقدم الأحوال المدنية خدماتها لكافة المواطنين في مختلف مناطق المملكة بطرق حديثة وميسرة.
وأوضحت أنه لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج عند التقدم للإجراءات التالية:تجديد بطاقة الهوية الوطنية.إصدار بدل تالف أو مفقود عن بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة.وبينت أن هذا الإجراء ينطبق على من كان لديه صورة وبصمة في السجل المدني.

لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج عند التقدم للإجراءات التالية: pic.twitter.com/i5SjFmwSos— الأحوال المدنية (@AhwalKSA) October 10, 2024التواصل مع الأحوال المدنيةبخطوات بسيطة إلكترونية، يمكنك التواصل مع الأحوال المدنية لرفع ملاحظاتك واستفساراتك وشكواك دون الحاجة لزيارة المكاتب، وذلك عن طريق منصة "أبشر".
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنقذ أربعينية من مضاعفات حاده لعملية سمنة سابقةالبرازيل.. احتراق منطقة تتجاوز مساحة دولة بيلاروسيا خلال العام الجاريوتتيح خدمة تحسين عبر "أبشر" للأفراد التواصل مع وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، وتيسير إجراءات رفع الملاحظات والمقترحات والشكاوى إلى الإدارات العامة بالأحوال في المناطق والمحافظات.
ويمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق بعض الخطوات أوضحتها المنصة عبر حسابها بمنصة "إكس"، وهي كالآتي:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشراختيار خدماتياختيار خدمات الأحوال المدنيةاختيار خدمة تحسيناختيار طلب جديدإدخال بيانات الطلب والضغط على إرسال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الأحوال المدنية أبشر تجديد بطاقة الهوية الوطنية بطاقة الهوية الوطنية سجل الأسرة الأحوال المدنیة

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" تلغي مئات الوظائف وتوجه مواردها نحو الذكاء الاصطناعي

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي « تيك توك » أمس الجمعة، إلغاء مئات الوظائف في مختلف أنحاء العالم، خاصة في ماليزيا، وإعادة توجيه مواردها نحو حلول آلية مثل الذكاء الاصطناعي للإشراف على المحتوى.

وأوضح ناطق باسم شركة « بايت دانس » الصينية المالكة للمنصة، أن هذا القرار يهدف إلى دعم جهود « تيك توك » الرامية إلى تحسين الإشراف على المحتوى المنشور عبر الإنترنت من خلال الاعتماد بشكل خاص على حلول « آلية ».

ومن المرجح أن تتأثر أقل من 500 وظيفة في ماليزيا، بحسب « تيك توك ».

وقال الناطق باسم الشركة في بيان « نعتزم استثمار ملياري دولار عالميا في الثقة والأمن عام 2024 وحده، ومواصلة تحسين فعالية جهودنا، مع حذف 80 في المائة من المحتوى المخالف للقواعد بواسطة التقنيات الآلية ».

وتستخدم منصة الفيديوهات القصيرة مجموعة من الوسطاء البشريين وأدوات الرصد الآلي لتحليل المحتوى الذي ينشره مستخدموها وإزالته إذا لزم الأمر.

ويأتي هذا الإعلان في وقت تخضع فيه الشركات التكنولوجية الكبرى لقوانين صارمة في ماليزيا.

وطلبت الحكومة الماليزية من شبكات التواصل الحصول على ترخيص تشغيل، بهدف مكافحة الجرائم الإلكترونية المتزايدة.

كلمات دلالية تيك توك، الذكاء الاصطناعي

مقالات مشابهة

  • "تيك توك" تلغي مئات الوظائف وتوجه مواردها نحو الذكاء الاصطناعي
  • “إدارة المرور السعودية”.. توضح كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر منصة أبشر
  • بالقانون .. إجراءات قيد واقعتي الزواج والطلاق من أجنبية
  • سعر استخراج بطاقة شخصية جديدة فى نفس اليوم
  • «الداخلية» توجه قوافل إلكترونية بالمحافظات لتقديم خدمات الأحوال المدنية والمرور
  • بداية جديدة.. الداخلية توجه قوافل لتقديم خدمات الأحوال المدنية والمرور للمواطنين|صور
  • سفن إكس “7X” تطلق خدمة صندوق البريد الرقمي “وين”
  • عبر أبشر.. 5 خطوات لعرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة
  • تركيا تحجب تطبيق "ديسكورد"