تواصل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" نشاطها المتميز من خلال مركز تدريب الفتيات في كرة السلة، وذلك ضمن مشروع المراكز الرياضية تحت شعار (Her world).

وقد استمرت الفعاليات في صالة نادي الحرية للمعاقين، حيث تسعى المبادرة إلى تعزيز دور الرياضة في دعم الفتيات الموهوبات وتطوير مهاراتهن.

يأتي هذا المشروع بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بهدف تبني المواهب الرياضية وتقديم الرعاية اللازمة لها لتصبح قادرة على المنافسة في مختلف البطولات المحلية والدولية.

ويُعتبر مركز تدريب الفتيات في كرة السلة جزءًا من المشروعات القومية التي تديرها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة الدكتور عمرو الحداد، وتحت متابعة الدكتورة غادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

ويحظى المشروع برعاية اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، وتوجيهات محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام المديرية، ومتابعة خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة كما يشرف على تنفيذ المشروع  نسرين نور الدين، المنسق العام، بالتعاون مع المدربين كابتن رامي حجازي وكابتن دينا فياض.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة بداية.. جلسة غنائية "شمندورة" ببنى مزار

تواصل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة، تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، لرفع الوعى بأهمية القضية السكانية، وبالتعاون مع مؤسسة اتجاه ضمن مشروع الأندية السكانية .

والتى تهدف إلى خلق جيل قوي البنية جسمانيا وعقليا رفع الوعي بالقضايا السكانية، والتحذير من الممارسات الضارة ضد الفتيات وتحقيق حياة أفضل لجميع فئات المجتمع ،حيث تم تنفيذ جلسة غنائية للشباب والفتيات "شمندورة" والذي شارك به لفيف من الشباب والفتيات ، من خلال مشروع رفع الوعي بالقضايا السكانية ، وقد تم التنفيذ بمشاركة اعضاء أندية السكان بمركز شباب بني مزار.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط هو أحد أنشطة خطة الأندية السكانية لشهر اكتوبر ، بإدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، ولا يزال العمل مستمر ليمتد إلى جميع فروع أندية السكان بإدارات الشباب والرياضة الفرعية بالمنيا .

 

جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات مدير عام مديرية الشباب والرياضة ، مندي عكاشة ووكيل الشباب بالمديرية دكتورة سوسن فرغلي ، وتحت إشراف دكتورة ايمان عليوة مدير إدارة تمكين الشباب بالمديرية ، ومنسق مشروع أندية السكان  غادة محيي محمد ، ومتابعة تنفيذ حربي حسن مدير إدارة الشباب والرياضة ببني مزار

مقالات مشابهة

  • «شعبة النقل»: محطة حاويات تحيا مصر (1) ستحول البلاد إلى مركز للتجارة واللوجستيات
  • ضمن «بداية».. "شمال سيناء" تنفذ تدريب شعبة الفن التشكيلي للنشء بمدينة العريش
  • تعليم سوهاج تواصل فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بالمدارس
  • وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية
  • الوزير السقطري يضع حجر الأساس لمشروع بناء مركز الصادرات السمكية بعدن
  • مبادرة "بداية".. وكيل تعليم قنا يتابع فعاليات تدريب 60 معلما بالأكاديمية المهنية
  • ضمن مبادرة بداية.. جلسة غنائية "شمندورة" ببنى مزار
  • استهدفت 2212 مواطنا.. مبادرة «بداية» تواصل نشاطها في قرية «القارة» بقنا
  • الإسكندرية تواصل تفعيل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»