أحيت الفنانة أنغام مساء أمس الجمعة حفلها الأول بالمتحف المصري الكبير، وسط أجواء عالمية ساحرة من حيث المكان والتجهيزات والحضور غير المسبوق من مختلف الجنسيات العربية.

نغام تتألق بحفل عالمي ساحر في المتحف الكبير ضمن ليالي مصر

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلًا إضافيًا مساء اليوم بنفس المكان تلبية لرغبات جمهورها، ممن لم يتمكنوا من حضور الحفل الأول بعد نفاذ جميع تذاكره والحفلين من تنظيم الشركة المتحدة.

بدأ الحفل قويا بصعود صوت مصر أنغام علي خشبة المسرح بكامل أناقتها بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وافتتحت وصلتها الغنائية بأغنية «بقالك قلب» وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

من جانبها، حرصت أنغام علي تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال، قائلة: «مساء الخير والفل على حضارتكم نورتونا وشرفتونا.. وشكرا على وجودكم وتعبكم وحضوركم النهاردة».

وأضاف موجهة حديثها للجمهور: «وحشني جدا أبقى معاكم وأحلى أيامي لما بكون وسطكم.. وسط أهلي.. كلنا النهاردة في حضن مكان وصرح عظيم في مصر يشرفنا كلنا.. وأنا فخورة وسعيدة وجميل كبير جدا من بلدي إني أغنى للمرة الأولى في المتحف المصري الكبير».

وأضافت أنغام حالة من الطرب والرومانسية بأكثر من أغنية متتالية، ضمن ألبومها الأخير «تيجي نسيب»، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التي تألقت بها طوال مشوارها الفني الثري بالروائع.

وحضر الحفل المشاهير الكاتب والإعلامي الكبير إبراهيم عيسي والسيناريت تامر حبيب وأحمد الشامي ونهلة الحاجري زوجة النجم محمد حماقي والإعلامي سيف زاهر، وغيرهم ممن تفاعلوا مع أنغام طوال تواجدها على خشبة المسرح.

وأطلقت أنغام مع صيف 2024 ألبومها «تيجي نسيب» 12 كليبا تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لأداء القصة الدرامية للكليب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام حفل انغام

إقرأ أيضاً:

أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تألقت النجمة أنغام خلال إحياؤها أحدث حفلاتها التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في المتحف المصري الكبير بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها، إلى جانب أغاني ألبومها "تيجي نسيب" الذي طرحته مؤخرًا.

من جهته قال الموسيقار هاني فرحات عقب الحفل في بيان صحفي؛ "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذي يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز".

وأكد هاني أن حفل اليوم السبت، لن يقل أبدًا في مستواه عن حفل اليوم، وأنهما في سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوي شيء أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.

يشار إلى أن الجهة المنظمة للحفل قررت تنظيم حفل إضافي لأنغام اليوم السبت، بعد نفاد التذاكر خلال ساعات قليلة من طرحها، وسيقام أيضًا في المتحف المصري الكبير.

ألبوم «تيجي نسيب»

ويتضمن الألبوم الجديد لأنغام "تيجي نسيب"، 12 أغنية، وهي: "تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان برئ، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات".
 

مقالات مشابهة

  • أنغام تتألق بحفل عالمي ساحر فى المتحف الكبير ضمن ليالي مصر| صور
  • أنغام تسحر جمهورها في ليالي مصر بالمتحف المصري الكبير: احتفالية فنية لا تُنسى
  • أنغام تُحيي الليلة الثانية من حفلات ليالي مصر بالمتحف المصري الكبير
  • أنغام : المتحف المصري الكبير فخر لمصر والوطن العربي l فيديو
  • أنغام تبدأ حفلها بالمتحف الكبير بأغنية "وبقالك قلب".. فيديو
  • أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور
  • إستجابة للضغط الجماهيري... أنغام وهاني فرحات "جمعة وسبت " بالمتحف المصري الكبير
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل إضافي لأنغام بالمتحف المصري الكبير
  • طرح تذاكر الليلة الثانية من حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير