غزة - صفا وجهت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، تحية الصمود والإباء إلى أهالي وأبناء شعبنا الصامدين في منازلهم بمخيم جباليا وجباليا البلد والنزلة وبيت لاهيا وبيت حانون، وسائر مناطق محافظة شمال غزة الذين يواجهون العدوان الإسرائيلي الهمجي لليوم الثامن على التوالي، ويرفضون إخلاء منازلهم، رغم جرائم الاحتلال ووحشيته.

ودعت الوزارة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم السبت، مجددًا جميع أبناء شعبنا إلى مزيد من الثبات وعدم مغادرة منازلهم، خاصة في المناطق التي وجه الاحتلال لها تهديدات صباح اليوم في مناطق الصفطاوي، وأبو إسكندر بحي الشيخ رضوان. وطالبت المواطنين بأنه حال شعورهم بالخطر الانتقال إلى أقرب مكان مجاور لمنطقة سكنهم، وعدم التوجه إلى جنوب قطاع غزة الذي يعاني من القصف المتواصل والقتل المستمر الذي يمارسه الاحتلال يومياً في المناطق التي يدّعي أنها آمنة. وناشدت الوزارة دول العالم قاطبة وكل المؤسسات الدولية أن تمارس الضغط على الاحتلال لوقف جرائم الإبادة والتهجير بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة شمال غزة الداخلية عدوان إسرائيلي

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: جرائم الاحتلال لن تكسر إرادة الصمود والقتال لدى شعبنا

طولكرم - صفا

نعت لجان المقاومة في فلسطين، شهيدي مخيم نور شمس "محمد إياد وعوض صقر"، اللذين ارتقيا بقصف للعدو الإسرائيلي، مؤكدة أن الجرائم الفاشية للكيان الإسرائيلي لن تكسر إرادة الصمود والقتال لدى أحرار شعبنا ومقاوميه الميامين.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن "الفاشية الصهيونية المتصاعدة وقصف المنازل والمركبات في الضفة، يكشف الارتباك والجبن والإفلاس عن المواجهة الميدانية مع المقاومين".

ودعت لجان المقاومة، كافة أبناء الشعب الفلسطيني وكل الشباب الحر الثائر إلى تصعيد المواجهة والمقاومة والثورة، وتنفيذ المزيد من العمليات النوعية والقوية وضرب العدو في كل مكان من أرضنا المباركة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تدعو أهالي شمالي القطاع لعدم النزوح لجنوب غزة
  • الداخلية تدعو أهالي شمالي القطاع عدم النزوح لجنوب غزة
  • داخلية غزة تحيي صمود أهالي شمالي القطاع وتدعو لمزيد من الثبات
  • داخلية غزة توجه دعوة لمواطني المناطق الجديدة المهددة بالإخلاء
  • الاحتلال يرتكب 4 مجازر بالقطاع والأمم المتحدة تحذر من توقف حملة تطعيم الأطفال
  • لجان المقاومة: جرائم الاحتلال لن تكسر إرادة الصمود والقتال لدى شعبنا
  • "الشعبية": مجزرة مدرسة رفيدة ومخططات الاحتلال في شمال القطاع لن تمر
  • فصائل فلسطينية تعقب على المجزرة الإسرائيلية في مدرسة رفيدة بدير البلح
  • الاحتلال يرتكب جرائم قتل في شوارع شمال غزة