سرايا - نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مدير مستشفى زيف "الإسرائيلي" في صفد قوله إن المستشفى استقبل أكثر من 100 جندي مصاب في الأيام الأولى للعملية البرية في لبنان.



وأكد المدير استمرار تدفق مستمر للجنود المصابين على المستشفيات منذ بدء العملية البرية في لبنان.

 

إقرأ أيضاً : “حزب الله” يعلن استهداف مصنع متفجرات إسرائيلي جنوب حيفا بـ”رشقة من الصواريخ”إقرأ أيضاً : "إسرائيل" ستُوجِّه ضربةً قاتلةً لإيران .

. غالانت: هجومنا سيكون دقيقًا وصعبًا ومُفاجئًا والقرار اتُّخذّ إقرأ أيضاً : هل تتحضّر "إسرائيل" لاحتلال تركيا وهل عينها على إسطنبول وأنقرة؟

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ليس القصف الإسرائيليّ فقط... هذا ما تشهده الضاحية الجنوبية أيضاً

كثُرَت في الآونة الأخيرة عمليّات السرقة في الضاحية الجنوبيّة لبيروت، بعدما نزح أغلبيّة السكان من هناك بسبب الغارات الإسرائيليّة العنيفة التي تستهدف المباني السكنيّة.
وعُلِمَ أنّ السارقين يعمدون إلى الدخول للمنازل المهجورة، ويسرقون ما يُمكن حمله، بينما يقوم آخرون بسرقة الدراجات الناريّة التي تركها مواطنون أمام منازلهم بعدما فرّوا من القصف الإسرائيليّ.
وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لرجال مربوطين على أعمدة في الشوارع وخلفهم آثار الدمار الهائل الذي تركته الغارات الجوية الإسرائيلية في المنطقة وهم متهمون بتنفيذ سرقات، وأمسك بهم شبان المناطق.
وأشارت المعلومات إلى أن شباناً من المنطقة لا يزالون متواجدين في الأحياء لحراستها عمدوا إلى الإمساك بأشخاص يحاولون سرقة المنازل في الضاحية، وعلقوهم على الأعمدة، وهو ما لاقى ردود فعل متباينة بين من دعم هذه الخطوة واعتبر أن من شأنها أن تحد من ظاهرة السرقات التي تعم المناطق الخطرة التي اضطر أهلها إلى مغادرتها خوفاً من القصف، وبين من اعتبر أن معاقبة هؤلاء يجب أن تكون من مسؤولية القوى الأمنية، وكان يفترض تسليمهم إلى الأجهزة للقيام بواجباتها.


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • مستشفى إسرائيلي يكشف استقباله 100 جندي في الأيام الأولى للعدوان على لبنان
  • إعلام أمريكي: مستشفى إسرائيلي يستقبل أكثر من 100 جندي في بداية العملية بلبنان
  • القسام: فجرنا عبوة ناسفة في 15 جندي إسرائيلي غرب معسكر جباليا
  • مدير مستشفى إسرائيلي: استقبلنا أكثر من 100 جندي في الأيام الأولى للعملية بلبنان
  • ميقاتي استقبل قاليباف: أولويتنا وقف العدوان الإسرائيلي والحفاظ على أمن لبنان
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن تطورات الحرب البرية مع إسرائيل
  • ليس القصف الإسرائيليّ فقط... هذا ما تشهده الضاحية الجنوبية أيضاً
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن سقوط جندي في معارك بجنوب لبنان
  • معارك جنوب لبنان.. إسرائيل تعترف بمقتل جندي