بتجرد:
2024-10-12@12:27:41 GMT

إليسا تتألق في حفل دبي.. رسالة أمل في زمن الحرب

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

إليسا تتألق في حفل دبي.. رسالة أمل في زمن الحرب

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً، أمس، على ملعب “كوكاكولا أرينا” في مدينة دبي،  ضمن موسم الحفلات الشتوية، حيث وجّهت كلمة حب وسلام لبلدها لبنان جراء الحرب الإسرائيلية على أراضيه.

وقد انتشر مقطع فيديو لإليسا من الحفل وهي تلقي كلمة مؤثرة للبنان بعد عودتها إلى المسرح، قائلة: “أمضيتُ أياماً عديدة خلف التلفزيون، أتابع مثل كلّ الناس، خاصةً أبناء بلدي، وأدركت أنه ليس لديّ ما أقدّمه”.

وتابعت: “قرّرت أن أعود إلى عملي، وأظهر صورة بلدي الحلوة، وأقول للناس إن بلدي ستعود أحلى مما كانت عليه، وهذه مرحلة موقتة نمرّ فيها”.

 وأشارت إليسا إلى التزاماتها تجاه بلدها وفرقتها الموسيقية والأشخاص التي تتحمّل مسؤوليتهم، قائلة: “لن أتوقف عن الحياة، وسأستمر، ويقولون إن الكرة الأرضية تهتز، ولكنها لا تقع ولن تقع إن شاء الله”.

وتفاعل الجمهور اللبناني بشكل واسع مع كلمة إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء في أحد التعليقات: “طالما لدى لبنان من يحبه مثلك، البلد سيعاد إعمارها وستكون أفضل من قبل إن شاء الله”، وفي تعليق آخر: “الدني تهز ولا تقع، كيف إذا ست الدني بيروت؟ لا تقع، ولن تهزم… وستعود أقوى وكلها حب وجمال.. بصوتك ومعك”.

الدني بتهز و ما بتوقع، كيف اذا ست الدني #بيروت ؟
لا بتوقع، و لن تهزم.. و رح ترجع اقوى و كلها حب و جمال.. بصوتك و معك. ♥️@elissa

#اليسا_في_دبي #إليسا #لبنان #elissa pic.twitter.com/wEs6D6VhQN

— Liliane Monzer (@liliane_monzer) October 11, 2024

طالما لبنان عندو حدا يحب بلدو متلك، البلد بترجع بتتعمر وبترجع أحسن من قبل بإذن الله ❤️????????????????@elissakh @AngelaElSisi @ERecordsMusic @moments_uae pic.twitter.com/q6261zXmTO

— Rachel H ✞ (@Rachelh165) October 11, 2024 main 2024-10-12Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رسالة مهمة من الموساد لـ CIA بخصوص لبنان.. هذه شروط إسرائيل

كشف موقع "والا" العبري إن رئيس الموساد ديدي بارنيع سلم رسالة مهمة إلى رئيس وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز، تضمنت اشتراط إسرائيل، أن أي اتفاق مستقبلي لوقف إطلاق النار مع حزب الله في لبنان يجب أن يتضمن أيضا اتفاقا تبادل للأسرى مع حماس في غزة.

من جهة أخرى، ذكرت قناة 12 الإسرائيلية، أن المؤسسة العسكرية قررت تغيير الإستراتيجية و"الانقلاب" على حزب الله.

وتهدف الخطة إلى ربط وقف إطلاق النار في لبنان بإتمام صفقة التبادل في غزة.

والغرض من الاقتراح، بحسب القناة، هو ممارسة ضغوط إضافية على زعيم حماس، يحيى السنوار، من خلال حزب الله وإيران.

كما تدل هذه الفكرة وفق القناة، على مدى تعقيد الوضع ومحاولات الربط بين الساحات المختلفة من أجل تحقيق أهداف إسرائيل.



والثلاثاء، نقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن "واشنطن لا تسعى حاليا إلى إحياء محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله".

وأضاف المسؤولون، أنه "ليس واضحا حاليا مع أي جهة لبنانية ستتعامل واشنطن في أي محادثات لوقف إطلاق النار"، مبينا أن "إدارة بايدن تخشى تحول وعد إسرائيل بعملية محدودة إلى صراع واسع طويل الأمد".

وأشاروا إلى أن واشنطن تحث إسرائيل على عدم التصعيد بشكل مفرط عبر ضربة انتقامية لإيران.

والسبت، دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى وقف إطلاق النار بعد حملة القصف الإسرائيلي الواسعة على معاقل «حزب الله» اللبناني المدعوم من إيران.

وقال بايدن ردا على سؤال أحد الصحفيين عما إذا كان الغزو البري الإسرائيلي للبنان أمراً حتميا، وقد حان الوقت لوقف إطلاق النار.

وكان وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، قد طرح شرطين من أجل وقف إطلاق النار مع الاحتلال، بعد مباحثات مع المسؤولين اللبنانيين خلال زيارته إلى بيروت.

وقال عراقجي، في تصريحات للتلفزيون الإيراني، إن الشرط الأول هو احترام المقاومة وقبولها بمسألة وقف إطلاق النار بما يجلب حقوق الشعب اللبناني، والثاني هو تزامن ذلك مع وقف مماثل وكامل في غزة.

وأعلن حزب الله الأربعاء عن تصديه لمحاولتي توغل إسرائيليتين في نقطتين بجنوب لبنان، فيما أقر جيش الاحتلال بإصابة ثلاثة عسكريين بـ"جروح خطيرة" في هذه المواجهات، واعتراض "مقذوفين" أطلقا من لبنان نحو مناطق ساحلية.

اظهار ألبوم ليست



وقال حزب الله في بيان له: "لدى محاولة قوة للعدو الإسرائيلي فجر الأربعاء التقدم باتجاه منطقة اللبونة، استهدفها مقاتلونا بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية، وحققوا فيها إصابات مباشرة، ما أدى إلى تراجعها".

وأضاف: "فجَّر مقاتلو الحزب، فجر الأربعاء، عبوة ناسفة بقوة من جنود العدو الإسرائيلي، واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا، وأوقعوا فيها إصابات دقيقة"، وفق بيان ثان.

مقالات مشابهة

  • من دبي.. إليسا توجه رسالة إلى لبنان
  • على هامش حفلها بدبي.. تعرف على رسالة إليسا لشعب لبنان
  • أفريقية النواب: كلمة الرئيس بالجيش الثاني الميداني رسالة للعالم لوقف إطلاق النار بالمنطقة
  • رسالة مهمة من الموساد لـ CIA بخصوص لبنان.. هذه شروط إسرائيل
  • ربنا يصلح ما بيننا.. مها الصغير تعلق على "أزمة الميراث" مع شقيقها
  • وائل جسار لـ 24: موقفي من بلدي مُشرف
  • أبو يعلن تأجيل طرح أغنية "الحرب العالمية" ويوجه رسالة للجمهور
  • «الفن ليس عدوا للدين».. كلمة الأب بطرس دانيال في حفل إطلاق مسلسل "المختارون"
  • إليسا توجه رسالة للشعب اللبناني: «محدش هيخاف علينا أكتر مننا»