مقالات مشابهة إنتاج الغاز في ليبيا يترقب إضافة 850 مليون قدم مكعبة يوميًا

‏16 دقيقة مضت

مجلس الوزراء يكشف عن القرارات المتعلقة بشأن ضريبة التصرفات العقارية ويوضح كل ما يتعلق بها

‏21 دقيقة مضت

متى موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024؟.. اعرف التوقيت وكيفية حجز التذاكر والقنوات الناقلة

‏43 دقيقة مضت

أبرز فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وسحب على سيارات فاخرة للجمهور

‏ساعة واحدة مضت

هاتف Tecno Camon 30S يتألق بمعالج Helio G100 وشاشة منحنية 6.

78 بوصة وكاميرا Sony IMX896

‏ساعة واحدة مضت

إنتاج أوبك+ النفطي ينخفض 500 ألف برميل يوميًا بقيادة ليبيا والعراق (مسح)

‏ساعة واحدة مضت

قدمت جوجل “الفقاعات” كوسيلة لتسهيل الوصول إلى تطبيقات المراسلة من خلال السماح لها بالطفو فوق التطبيقات الأخرى. وفي الإصدارات المستقبلية من أندرويد، يبدو أن جوجل قد تجعل هذه الفقاعات أكثر فائدة من خلال السماح لك بتشغيل أي تطبيق في “فقاعة”.

حاليًا، ترتبط “الفقاعات” في أندرويد بالإشعارات، المصممة للسماح لتطبيقات المراسلة بالظهور في نافذة عائمة، مما يمكنك من متابعة الرسائل بغض النظر عما تفعله. رغم أن هذه الميزة قد تكون مفيدة، إلا أنها قد تُنسى بسهولة.

ومع ذلك، من المحتمل أن تأخذ جوجل الوظيفة الأساسية وتمنحها ترقية كبيرة. فقد تمكن فريق Android Authority من الكشف عن ميزة جديدة تعمل عليها جوجل، قد تكون مخصصة لنظام Android 16، حيث يمكن تشغيل أي تطبيق في فقاعة.

سيسمح هذا الخيار الجديد للمستخدمين بوضع أي تطبيق يدويًا داخل فقاعة، مما يتيح الوصول إليه بنقرة واحدة فقط، ويقدم بذلك شكلاً جديدًا من المهام المتعددة.

تعمل هذه الميزة الجديدة من خلال إضافة زر فقاعة إلى أيقونة الشاشة الرئيسية للتطبيق، على الأقل على أجهزة Pixel. بالإضافة إلى ذلك، تعمل جوجل على إنشاء “شريط فقاعي” جديد لأجهزة أندرويد اللوحية، والذي من شأنه تنظيم النوافذ العائمة بشكل أفضل، مما قد يجعل هذه القدرة الجديدة أكثر فائدة.

حتى الآن، ليس من الواضح متى سيتم إطلاق هذه الميزة، ولكن حقيقة أنها تعمل بكامل طاقتها خلف الكواليس تشير بالفعل إلى أنها قد تصل قبل إطلاق أندرويد 16، ربما في الإصدار QPR القادم من أندرويد 15.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

ميجان ماركل: أنا واحدة من أكثر ضحايا التنمر في العالم

فاجأت الممثلة المعتزلة والدوقة السابقة ميجان ماركل مجموعة من الأطفال والمراهقين الأسبوع الماضي عندما انضمت إليهم لقضاء فترة ما بعد الظهر في ممارسة الألعاب والحرف اليدوية.

 

زارت دوقة ساسكس ميجان ماركل، ذات الـ 43 عامًا، جمعية Girls Inc. في منطقة سانتا باربرا الكبرى في الثاني من أكتوبر للمساعدة في برنامج جديد للصحة الرقمية.

تتعاون منظمة Girls Inc، وهي منظمة أمريكية غير ربحية تشجع الفتيات على أن يكن "قويات، وذكيات، وجريئات"، مع منظمة #HalfTheStory وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتحسين علاقة الجيل القادم بالتكنولوجيا لإطلاق البرنامج في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

 

وكانت لاريسا ماي، مؤسسة #HalfTheStory، في الحدث إلى جانب الدوقة وستيفاني جيه هال، الرئيسة التنفيذية لشركة Girls Inc. أثناء احتفالهما بالتعاون. 

 

وقالت ماي لمجلة فانيتي فير : "لقد قمنا بنشاط تحدثنا فيه عن مجموعة من السيناريوهات، وتحدثت ميجان عن كونها واحدة من أكثر الأشخاص تعرضًا للتنمر في العالم" .

 

وأضافت ماي: "تحدثنا مع ستيفاني وميجان عن ما يعنيه حقًا أن يكبر المرء في هذا العصر الرقمي". 

تم تصميم منهج وسائل التواصل الاجتماعي - الذي ساعدت الدوقة في تجربته خلال زيارتها في وقت سابق من هذا الشهر - مع مدخلات من المراهقين في المجلس الاستشاري لـ #HalfTheStory.

ويقال إن الهدف من ذلك هو تشجيع المراهقين على التواصل الاجتماعي بدون شاشات - ولكن أيضًا مساعدتهم على استخدام التكنولوجيا للإبداع والتواصل الإيجابي. 

وتتلقى هذه الجهود الدعم المالي من مؤسسة Archewell التابعة لميغان والأمير هاري،  ومؤسسة أوبرا وينفري الخيرية، ومؤسسة Pivotal Ventures التابعة لميليسا فرينش جيتس، حسبما ذكرت الصحيفة.

 

وتحدثت ميجان بصراحة عن التنمر الإلكتروني "البغيض" الذي تعرضت له أثناء حملها بأرتشي وليليبت خلال مهرجان SXSW. 

 

كانت دوقة ساسكس في  تكساس لمناقشة "كسر الحواجز وتحدي الصور النمطية" في حدث في المهرجان إلى جانب بروك شيلدز وكيتي كوريك . 

 

وتحدثت ميجان عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وزعمت أن معظم الكراهية التي واجهتها عبر الإنترنت حدثت أثناء حملها بطفليها الصغيرين. 

مقالات مشابهة

  • تكشف الصور المميزة.. جوجل تعمل على ميزة قوية من الذكاء الاصطناعي
  • ميجان ماركل: أنا واحدة من أكثر ضحايا التنمر في العالم
  • تطبيق ذكي يدعم الطاقة الشمسية في مصر
  • أخبار التكنولوجيا| اختراق ملايين الحسابات علي فيسبوك وGmail.. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • للتحكم في سيارتك عن بعد.. جوجل تُطلق ميزة" Digital Car Key " لمستخدمي أندرويد
  • دول عربية تطالب الاحتلال وأمريكا بعدم استخدام مجالها الجوي لضرب إيران
  • أول رد من "موازنة النواب" حول إمكانية تطبيق الحكومة لـ اقتصاد الحرب
  • ست بـ100 راجل.. أول سيدة أقصرية تعمل في مهنة صناعة الأثاث المنزلي