تنافست في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائي 7 أعمال سينمائية، هي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وإكس مراتى، وعرض مؤخرا فيلم “عاشق” و"عنب ".

وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس التى حققت أمس إيرادا إجماليا 1.419.717 جنيه، وفقا لتصريحات الموزع السينمائى محمود الدفراوى.

عاشق

حقق فيلم “عاشق” إيرادات بلغت قيمتها 418.922 جنيه ليحتل المركز الأول بين قائمة الأفلام المعروضة.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

إكس مراتي

فيلم إكس مراتى فيلم حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 407.781 جنيه.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها بنسيون دلال 

وحقق فيلم “ بنسيون دلال ” ايرادات وصلت الي 330.436 جنيه.  

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

اللعب مع العيال

وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الرابع ، حيث حقق 102.641 جنيه.

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

ولاد رزق

تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات ليلة أمس، بلغت  72.411 جنيه.  

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عصابة الماكس  

وحقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 47.864 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

عنب

وجاء فى المركز السادس  فيلم “ عنب ” ، والذي حقق 35.126 جنيه بعدما كان في المركز الثالث .

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

فيلم عنب، بطولة الفنانة آيتن عامر، وإسلام ابراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.

جوازة توكسيك

وحقق فيلم جوازة توكسيك 4536 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عاشق إكس مراتي بنسيون دلال ولاد رزق اللعب مع العيال عنب عصابة الماكس جوازة توكسيك جوازة توکسیک ولاد رزق من تألیف فی إطار

إقرأ أيضاً:

الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025

يعمل النجم محمد إمام حالياً على قدماً وساق على مسلسله الجديد بعنوان "الكينج" المقرر عرضه فى دراما رمضان 2025، وهو العمل الذى تقوم بإخراجه شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب وإنتاج مها سليم.

وتجرى المخرجة شيرين عادل معاينة أماكن التصوير، استعداداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويعود النجم محمد إمام للتعاون مجدداً مع الثنائي المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب فى الدراما بعدما حققوا نجاحاً بمسلسل "دلع بنات" الذى عرض عام 2014، وشاركته فى البطولة كل من مي عز الدين وكندة علوش.

يذكر أن النجم محمد امام عرض له فى شهر رمضان الماضي مسلسل "كوبرا"، والذى حقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه ونال استحسان الجمهور ولاقى ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعى، وشارك فى البطولة بجوار محمد امام كل من، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، إنتاج شركة صدف وتنفيذ شركة مها سليم، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عاشق في آخر أسبوع عرض
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى.. إيراداته تقترب من 400 ألف جنيه
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ 200 ألف جنية بالأمس
  • إيرادات الأفلام.. "عاشق" و"إكس مراتي" في صدارة المشهد
  • فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • إيرادات 8 أفلام بالسينما| “عاشق” يتصدر الترتيب وتراجع لـ "عنب"
  • فيلم عاشق يقترب من 19 مليون جنيه بشباك التذاكر