البوابة نيوز:
2024-10-12@12:27:36 GMT

حملة موسعة بحي شرق الإسكندرية في سوق باكوس

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق عن تنفيذ حملة موسعة بقيادة سكرتير عام الحي وبالتعاون مع إدارة أشغال الطريق، وذلك وفقًا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

وأضاف بيان الحي اليوم أن الحملة استهدفت منطقة سوق باقوس وشارع الجلاء والرمل الميرى ومنطقة السيوف ومحور المحمودية، في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز سيادة القانون وحماية الممتلكات العامة.

وأسفرت الحملة عن تحرير ٦٤ مخالفة إشغال متنوعة، بالإضافة إلى تسجيل ٤٨ حالة تتعلق بمخالفات سابقة (هالك). 

تأتي هذه الجهود ضمن خطة موسعة تهدف إلى تنظيف وتطهير شوارع الإسكندرية.

وشدد اللواء أحمد حبيب على أن الهدف الأساسي من هذه الحملة هو الحفاظ على حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة. 

وأكد أن الجهات المعنية لن تتهاون مع أي مخالفات أو استغلال غير مشروع للمرافق، مشددًا على أهمية الحفاظ على النظام العام وضمان سهولة حركة المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد خالد حسن سعيد الفريق أحمد خالد شرق الإسكندرية محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئي

أطلقت الجمعية السعودية للذوق العام المحطة الثانية لحملة ”الحي يحييك“ في المنطقة الشرقية، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على بيئة الأحياء وتحسين المشهد الحضري.
وتأتي الحملة بشراكة بين الجمعية السعودية للذوق العام وأمانة المنطقة الشرقية وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وجمعية أصدقاء البيئة.
أخبار متعلقة 15 جهة تشارك في فعالية الصحة النفسية لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصلإزالة استراحات عشوائية وصناديق خشبية في حي الأمل بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئيتحسين جودة الحياةوأوضح مدير عام الجمعية السعودية للذوق العام عبدالعزيز المحبوب أن الحملة تندرج ضمن برنامج ”المشهد الحضري والحدائق“.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى من الحملة انطلقت الأسبوع الماضي في أحد المجمعات التجارية بهدف تعريف المجتمع بأهدافها ورسالتها، فيما تأتي المحطة الثانية لتوسيع نطاق الشريحة المستهدفة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على نظافة وجمال الأحياء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئي
يذكر أن حملة ”الحيّ يحييك“ تسعى إلى غرس السلوكيات الإيجابية لدى سكان الأحياء وتعزيز مسؤوليتهم تجاه المشهد الحضري، مما يسهم في تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الذوق العام في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس حي غرب الإسكندرية: حملة مكبرة مفاجئة لإزالة الإشغالات وللتفتيش على المحال
  • الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئي
  • رئيس حي جنوب الغردقة ينفذ حملة إزالة داخل نطاق الحي
  • حملة تفتيشية مكبرة على المحلات العامة بالغردقة (صور)
  • 18 صورة ترصد حملة موسعة بالقاهرة لرئيس جهاز حماية المستهلك.. ماذا حدث؟
  • 18 صورة ترصد حملة موسعة لرئيس حماية المستهلك في بمحافظة القاهرة.. ماذا حدث؟
  • في أول أيام حملة النظافة.. رفع 130طن مخلفات بلديه و30 طن هدم بطلخا في الدقهلية
  • حملة تفتيشية بدمنهور لمتابعة تراخيص المحلات التجارية
  • المرور على 250 محلًا خلال حملة تفتيشية بدمنهور