واصل اللواء أركان حرب  محب حبشي ، محافظ بورسعيد ، لليوم الثاني، ميدانيا،  متابعة أعمال إصلاح كسر بأحد مواسير خطوط الصرف الصحي بشارع الأمين داخل نطاق حي المناخ؛ حيث  رافقه خلالها مسئولو حي المناخ، ومهندسة عزيزة طايع رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي .

وانتقل محافظ بورسعيد ومرافقوه ، صباح اليوم ، لمتابعة أعمال الصيانة والإصلاح ميدانياً ، و تم التأكد من إصلاح العطل المفاجىء في طرمبات البدالات بشارع الأمين ، و متابعة الأعمال الجارية الآن في تغيير ٧ مواسير بقطر ٨٠٠ ملي و ٣٢ بوصة ، كما تم الدفع بفرق الصيانة والمعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح .

إصلاح عطل مفاجىء بطلمبات وتغيير ٧ مواسير بقطر ٨٠٠ ملي و ٣٢ بوصة 1000084303 1000084309 1000084315 1000084312 1000084291 1000084288 1000084285 1000084297 1000084282 1000084294

ووجه محافظ بورسعيد ، بتكثيف العمل ، و سرعة الانتهاء من  كافة أعمال إصلاح خط الصرف الصحي ، و عودة الشىء لأصله .

مستشار محافظ بورسعيد ورئيس مدينة بورفؤاد يتابعان منافسات بطولة العالم للبياثل محافظ بورسعيد يفتتح مسجد بمنطقة كربة عايد في بحر البقر إصلاح عطل مفاجئ بطلمبات وتغيير ٧ مواسير بقطر ٨٠٠ ملي و ٣٢ بوصة

وكانت محافظة بورسعيد قد تلقت إخطاراً من إدارة الأزمات بالمحافظة، بحدوث كسر مفاجئ في أحد خطوط الصرف الصحي بشارع الأمين ، وتم إخطار الجهات المعنية للتعامل مع الموقف وإصلاح الخط ، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات كسح وشفط المياه وكذلك سيارة السيول، لاحتواء الموقف في أسرع وقت .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد مياة الشرب مياه الشرب والصرف الصحي الصيانة والإصلاح مياة الشرب والصرف اللواء أركان حرب محب حبشي احتواء الموقف محافظ بورسعید الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا : الانضمام للتأمين الصحي الشامل بداية جديدة نحو تحقيق رعاية صحية عادلة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة تفقدية داخل مستشفى الصدر بمدينة المنيا، لمتابعة أعمال التطوير الجارية والتي تهدف إلى رفع كفاءة المستشفى وتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته، تفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة، بما في ذلك قسم العناية المركزة والأقسام الداخلية، واستمع إلى شرح تفصيلي من الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة. حيث أوضح أن المستشفى تم تزويده بـ72 سريرًا للعناية المركزة، و8 أسرة داخلية، بالإضافة إلى 10 أسرة بوحدة المناظير التي سيتم افتتاحها قريبًا.

وأشار إلى خطة تطوير المستشفى سوف تشمل جزءا آخر من المستشفى بمساهمة من المجتمع المدني بالتعاون مع الدولة ، مما يسمح بإضافة 20 سريرًا جديدًا، صيدلية ،ومخازن للأدوية ومكاتب إدارية.

محافظ المنيا: محور سمالوط ساهم في إنشاء مصانع كبرى واستصلاح وزراعة آلاف الأفدنة محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة غدا

وعقب انتهاء تفقده لمستشفى الصدر واصل اللواء كدوانى جولته بالانتقال الى زيارة  المركز الطبي الغربي والتقى بعدد من المرضى وذويهم حيث استمع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم ، ثم توجه إلى مستشفى التأمين الصحي وتفقد أقسام المستشفى و العيادات المختلفة والتقى عددا من الأطباء و أطقم التمريض و العاملين للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى موجها بتطبيق أعلى معايير السلامة والأمان، مع التأكيد على أهمية استمرار أعمال النظافة والالتزام بعمليات التعقيم والتطهير اولا باول لضمان بيئة صحية آمنة للمواطنين. 

ثم زار وحدة المناظير المزودة باحدث  الأجهزة للكشف عن الأورام و أمراض الكبد و الجهاز الهضمى بالإضافة إلى تزويد الوحدة باحدث جهاز للكشف عن أورام القولون،بتكلفة 10 ملايين جنيه ، ثم انتقل إلى قاعة تدريب الأطقم والكوادر الطبية لعقد المؤتمرات و المحاضرات وفق بروتوكول تعاون مع جامعة المنيا ضمن أعمال التطوير و التجهيزات الخاصة بمنظومة التأمين الصحى الشامل .

وأكد اللواء كدواني أن تطوير المستشفيات ورفع كفاءة الخدمات الصحية والعلاجية يأتي على رأس أولويات الدولة واهتمام القيادة السياسية ومتابعتها المستمرة للخطة الشاملة لتحسين الرعاية الصحية وتوفير خدمة متميزة للمواطنين.

لافتا إلى أن انضمام محافظة المنيا للمرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحي الشامل يمثل بداية جديدة نحو تحقيق تغطية صحية عادلة لجميع المواطنين، ويوفر رعاية طبية عالية الجودة لاهالى المنيا .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: انضمامنا للتأمين الصحي الشامل بداية جديدة نحو تحقيق رعاية صحية عادلة
  • استجابة للمواطنين.. محافظ الغربية يتابع رصف شارع فاروق عدس بالمحلة
  • محافظ المنيا : الانضمام للتأمين الصحي الشامل بداية جديدة نحو تحقيق رعاية صحية عادلة
  • انقطاع وضعف المياه بعدة مناطق في الإسكندرية بسبب أعمال الصيانة الطارئة
  • محافظ أسوان يشارك 4 ألاف سائح جولتهم داخل معبدي رمسيس الثاني
  • لليوم الثاني على التوالي.. المركز الثقافي القبطي يواصل فعاليات مؤتمر "مجمع نيقية"
  • محافظ مطروح يفتتح محطة الرفع الفرعية لمشروع الصرف الصحي بسيوة
  • محافظ مطروح يفتتح محطة رفع الصرف الصحي في سيوة.. بتكلفة 55 مليون جنيه
  • محافظ الغربية يتابع بدء أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عادل الرفاعي بالمحلة