دعت وزارة التعليم اليوم جميع المعلمين والمعلمات الراغبين في التقاعد المبكر إلى استخراج بيان الخدمة عبر منصة "مسار" الإلكترونية، مؤكدةً أن هذه الخطوة تعتبر أحد المتطلبات الأساسية لتقديم طلبات التقاعد.
وأشارت الوزارة إلى سهولة استخراج البيان من خلال الموقع الإلكتروني masar.sa، حيث يتعين على المتقدمين تسجيل الدخول باستخدام النفاذ الوطني الموحد.

خطوات استخراج بيان الخدمةوأوضحت الوزارة خطوات استخراج بيان الخدمة، التي تبدأ بالدخول إلى المنصة وتسجيل الدخول، ثم الانتقال إلى قائمة الخدمات واختيار خدمة "بيان الخدمة".
أخبار متعلقة مركز تطوير الزراعة المستدامة يطلق برنامجًا جديدًا لإدارة محاصيل البيوت المحمية"الغطاء النباتي" يفوز بـ"ذهبية" فئة الاستدامة بمسابقة ستيفي العالميةوبعد إدخال البيانات المطلوبة، يمكن للمتقدمين استعراض البيان وطلب نسخة منه بصيغة PDF، سواء للتحميل أو الطباعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } التعليم تطالب المعلمين الراغبين في التقاعد المبكر باستخراج بيان الخدمة عبر منصة "مسار"
كما شددت الوزارة على ضرورة استكمال المستندات المطلوبة للتقاعد، والتي تشمل بيان خدمة معتمد من إدارة خدمة الموظف، مشهد من صندوق العقاري أو التسليف أو الزراعي، آيبان مصدق من البنك، وصورة طبق الأصل من بطاقة الأحوال.
وأكدت على أهمية تحديد تاريخ التقاعد بصيغة دقيقة (يوم/شهر/سنة)، وذلك لاستكمال عملية التقديم.
يُذكر أن الوزارة قد حددت يوم الأحد القادم، الموافق 15 أكتوبر، كآخر موعد لتقديم طلبات التقاعد المبكر مرفقة ببيان الخدمة. وأكدت على ضرورة الالتزام بالمهلة المحددة لضمان معالجة الطلبات بفعالية وفي الوقت المناسب.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لتسهيل إجراءات التقاعد المبكر، وتوفير الدعم اللازم لضمان سير العملية بسلاسة ويسر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 عبدالعزيز العمري جدة التعليم التقاعد المبكر التقاعد المبكر للمعلمين منصة مسار التقاعد المبکر

إقرأ أيضاً:

المالية تنفي صلتها بأي منصة تداول إلكترونية

الاقتصاد نيوز - بغداد

نفت وزارة المالية، الخميس، صلتها بأي نشاط يتم الترويج له عبر المواقع الإلكترونية تحت مسمى تداول أو غيره من المسميات.

وذكر بيان للمالية، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "الوزارة تنفي صلتها بأي نشاط يتم الترويج له عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي تحت مسمى "تداول" أو غيره من المسميات، ولا تتحمل أي مسؤولية عن الإعلانات أو المعلومات التي يتم نشرها بخصوص هذا البرنامج".

وأكد البيان، أن "الوزارة لم ترخص  هذا البرنامج أو غيره للتداول، ولم تعتمد أي جهة للترويج له أو تقديمه للجمهور"، محذراً "من التعامل مع أي منصات أو أشخاص يروجون لهذا البرنامج، بهدف استغلال المستخدمين أو تقديم معلومات مضللة".

وأوصت الوزارة وفقاً للبيان، "جميع الأفراد بتوخي الحذر والاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات المتعلقة بأي برامج أو منصات مالية، وتجنب الوقوع في فخ الاحتيال الإلكتروني".

مقالات مشابهة

  • جدة.. حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • بدء إجراءات استخراج تراخيص مزاولة الحرفة للعمالة غير المنتظمة تمهيدا للتأمين الشامل
  • وزير العمل يُعلن بدء اجراءات استخراج شهادات مستوى المهارة وتراخيص مزاولة الحرفة للعمالة غير المنتظمة
  • 4 أيام متبقية لتقديم طلبات التقاعد المبكر عبر نظام "فارس" التعليمي
  • المالية تنفي صلتها بأي منصة تداول إلكترونية
  • توضيح مهم  حول دبلوم تأهيل المعلمين !
  • مركز البيانات الوطني يطلق خدمة منصة الأُذونات العقارية عبر بوابة أور الإلكترونية
  • "التعليم" تشكيل لجنة لإعادة النظر في كافة الإجازات لحل أزمة سد عجز المعلمين
  • تعديلات في مسابقة تعيين المعلمين المساعدين