وجه نجم الأهلي السابق إكرامي، رسالة قوية إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أن أداء المنتخب دون المستوى رغم الفوز على موريتنانيا بهدفين.

وأضاف إكرامي في لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، خلال برنامجه “اللعيب” المذاع على شاشة إم بي سي مصر، أن كل الفرق الموجودة في مجموعة مصر بتصفيات الأمم الأفريقية تصنيف رابع.

وطالب إكرامي، حسام حسن بالتركيز فيما هو قادم وأن يحسب حسابه، مؤكدا أن هناك لاعبين بالمنتخب دون المستوى تماما بدون ذكر اسماء.

وأوضح أن تفوق منتخب مصر يرجع إلى وجود فروقات في المستوى بين لاعبي المنتخب لدينا، لكن على المستوى الجماعي كمجمل المنتخب ليس أفضل شئ.

وأكد إكرامي، ضرورة إعطاء لاعبي المنتخب بعض الراحة، ليكونوا جاهزين لتلاحم المواسم، مشيرا إلى أنه كان يجب على حسام حسن عمل معسكر طويل حتى يتم تجهيز لاعبي المنتخب بشكل كاف.

وقال غن اختيار اللاعبين حق أصيل للمدير الفني لكن اختيار أحمد عيد بعيد عن المستوى المطلوب بالرغم من وجود عمر جابر ولكن لم يتم اختياره.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الأهلى منتخب مصر المدير الفني مهيب عبد الهادي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تسببتم في دمار السودان.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة قوية لـ محمد حمدان دقلو، قائد ميليشيا الدعم السريع، بعد توجيه اتهامات لمصر، بأنها تحارب مع السودان، معلقا “الخارجية المصرية ردت على دقلو وأكدت أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون ميليشيا ارتكبت جرائم عنف وإرهاب أن تطلب وأن يكون لها وجه”.

مصطفى بكري: العدو الإسرائيلي يتكبد في لبنان وغزة خسائر فادحة بكري: مياه النيل قضية وجودية.. والقيادة لديها رؤى صائبة في الحفاظ على الأمن القومي

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن ميلشيا الدعم السريع، تسببت في  دمار السودان وحدوث الأزمة الإنسانية، فأنتم خلقتم لأنفسكم كيانا ليحارب الجيش السوداني، فمصر تعترف فقط بالجيش السوداني".

 

وتابع أن الجيش السوداني نجح في تحرير السودان من تلك الميليشيا.

مقالات مشابهة

  • تجربة مرموش غير ناجحة.. المستكاوي يعلق على أداء لاعبي المنتخب أمام موريتانيا
  • المرشود: لا يوجد روح بين لاعبي المنتخب .. فيديو
  • رضا عبد العال يوجه رسالة لحسام حسن
  • تسببتم في دمار السودان.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع
  • «مدرب المنتخب ليست لديه أزمة».. حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك
  • اعتبروني أجنبي.. حسام حسن يوجه رسالة قاسية لمنتقدي منتخب مصر
  • تصنيف التايمز للجامعات العالمية.. الجزائر الأولى مغاربيا
  • عبده عطيف: على لاعبي الأخضر احترام المنتخب الياباني واقتناص الأخطاء .. فيديو
  • رسالة قوية من مانشيني إلى لاعبي السعودية قبل مباراة اليابان