شهد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، واللواء أسامة زعفان مستشار محافظ، محافظ بورسعيد للعلاقات اليوم، منافسات بطولة العالم للبياثل والتريثل مصر 2024 والمقامة على شاطىء مدينة بورفؤاد في الفترة من 8-13 اكتوبر الجاري.

 

وتقام البطولة بشاطىء بورفؤاد تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد يفتتح مسجد بمنطقة كربة عايد في بحر البقر بحضور 1500 طفل وفتاة.

. محافظ بورسعيد يتفقد فعاليات مشروع "مستقبلنا"

و أعرب الدكتور إسلام بهنساوي، عن سعادته بإستضافة مدينة بورفؤاد بطولة العالم والتي تجمع بين العديد من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم في واحدة من أبرز البطولات الدولية، وهي “بطولة العالم للبياثل والترياثل وليزر-رن” للأصحاء والبارالمبيين.

رئيس مدينة بورفؤاد يشهد منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل بشاطىء المدينة 1000084337 1000084336 1000084335 1000084278 1000084276 1000084277 1000084279 1000084281 1000084280 1000084325

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد على أن استضافة البطولة في مدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد تمثل شهادة قوية على قدرة مصر على احتضان الفعاليات الكبرى، وإبراز مكانتها الكبري على الساحة الدولية.

رئيس مدينة بورفؤاد يشهد منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل بشاطىء المدينة

 

كما أكد رئيس مدينة بورفؤاد، أن محافظة بورسعيد دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية خلال المرحلة الحالية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، وتحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها، مشيرًا إلى أن مدينة بورفؤاد أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد.

انطلاق المؤتمر التسويقي الأول لشركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع علوم بورسعيد تنفي وجود زبد البحر بكثافة على الشاطئ

وتمنى الدكتور إسلام بهنساوي ، لكافة المشاركين في البطولة التوفيق والتقدم ، و قضاء وقت ممتع داخل المدينة ، مشددا على مواصلة تقديم كافة الدعم لتنفيذ بطولة العالم في البرياثل و الترياثل على أعلى مستوى ، بما يليق بمكانة الدولة المصرية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورفؤاد وزير الشباب وزير الشباب والرياضة أنحاء العالم البطولات الدولية منافسات بطولة العالم رئيس مدينة بورفؤاد اللواء أركان حرب محب حبشي بطولة العالم للبياثل والترياثل رئیس مدینة بورفؤاد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محمود حسين بشكر القيادات المشاركة في استضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

أعرب الدكتور محمود حسين رئيس  لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن شكره وتقديره، لجميع الجهات والقيادات القائمة على تنفيذ بطولة  العالم للبياثل والترياثل بمحافظة بورسعيد، وخروجها بهذا الكل المشرف، في أول أيام انطلاقها.

محمود حسين بشكر القيادات المشاركة في استضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل

ووجه حسين  الشكر للقائمين على البطولة لاختيار بورفؤد، لاستضافة هذا الحدث العالمي، وتوجه بالشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة، على جهوده الكبيرة في دعم الرياضة والشباب بالدولة المصرية، منوها لأهمية مبادرة وزارة الشباب والرياضة، والتي تهتم بالتعاون مع رجال الأعمال والقطاع الخاص لتنمية القطاع الرياضي.

وزير الشباب والرياضة: نشهد اليوم تلاحم مجتمعي رائع لإنجاح البطولة كما شهد السادس من اكتوبر تلاحم الشعب مع الجيش لاسترداد أرض الوطن إسماعيل عبد الغفاريؤكد الدعم المتواصل من جميع الجهات جعل الجميع يعمل سويا لتقديم أفضل نموذج للعالم

أكد رئيس اللجنة على فخره بأن يتم نقل وقائع المؤتمر الصحفي من الأكاديمية البحرية بمحافظة بورسعيد، لافتا إلى أنه يأمل أن تكون البطولة نموذجٱ عالميا ناجحٱ ومشرفٱ على أرض بورسعيد، وهو ما اعتدنا عليه من الاتحاد المصري والدولي للخماسي الحديث في كافة البطولات السابقة، كما أعربعن فخره بابناء مصر، والذين حققوا ميداليات ذهبية خلال فعاليات بطولة الخماسي الحديث السابقة، متمنيا للجميع التوفيق في تنفيذ البطولة وخروجها بالشكل المشرف الذي يليق بالدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 7 ميداليات متنوعة في مسابقة التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل
  • مصر تحصد 7 ميداليات في مسابقة التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل
  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • آخر استعدادات مدينة بور فؤاد مع انطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • محمود حسين: بورسعيد تفخر باستضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل خلال ذكرى انتصارات أكتوبر
  • محمود حسين بشكر القيادات المشاركة في استضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد
  • محافظ بورسعيد يعرب عن فخره لاستضافة الباسلة البطولة العالمية في الخماسي الحديث
  • محمود حسين: بورسعيد تفخر باستضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل