ذكر إعلام إسرائيلي، وجود انفجارات عنيفة في مدينة صفد في منطقة الجليل، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

إدانات وغضب دولي بعد استهداف إسرائيل لقوات "اليونيفيل" في لبنان كيف استخدمت إسرائيل التكنولوجيا العميقة في حربها على لبنان (شاهد)

 

حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال في جنوب حيفا


 

وفي إطار آخر، أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف قاعدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال في جنوب حيفا برشقة صاروخية.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على عدة مناطق لبنانية، مُخلّفا عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى، وتدميرًا واسعًا في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

 

واستهدف طيران الاحتلال الحربي ومدفعيته بلدات بنت جبيل، وعيترون، وارنون، وسيناي، وابل السقي، وجديدة، ومرج عيون، والقليعة، وبرج الملوك، وديرميماس، والخيام، وكفر كلا، وسهل مرج عيون، ومجرى نهر الليطاني، ومنطقة الخردلي، وطورا، والعباسية، ويارين، والبستان، وعلما الشعب، وطيرحرفا، والضهيرة، وعيتا الشعب، ومحيط المطلة جنوب لبنان.

 

حزب الله: استهدفنا تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي غرب كريات شمونة

 

أعلن حزب الله عن استهدافه تجمعًا لجنود الجيش الإسرائيلي غرب كريات شمونة برشقة صاروخية، في إطار التصعيد العسكري المتواصل على الحدود اللبنانية الإسرائيلية ، وأكد الحزب في بيان له أن الهجوم الصاروخي استهدف مواقع تواجد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأوقع خسائر لم يحدد حجمها. 

 

وفي بيان آخر، أعلن حزب الله عن قصفه تجمعًا آخر لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفار يوفال بصواريخ إضافية، في استمرار لسلسلة الهجمات التي ينفذها الحزب ضد أهداف إسرائيلية ردًا على القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق جنوب لبنان.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل إعلام إسرائيلي مدينة صفد الجليل منطقة الجليل حزب الله

إقرأ أيضاً:

موجة عنيفة..آخر مستجدات الوضع في جنوب لبنان

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية، إن العمليات الإسرائيلية في جنوب لبنان مستمرة، وهناك موجة عنيفة من الغارات التي تنفذها طائرات الاحتلال بالإضافة إلى القصف الدفعي الذي يوم به جيش الاحتلال أيضًا على القرى اللبنانية القريبة من المنطقة الحدودية مع الأرض المحتلة.


وأكد خلال مداخلة ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أن المواجهات والاشتباكات مستمرة بين حزب الله وإسرائيل في إطار العملية البرية المحدودة التي تقوم بها إسرائيل بغرض إقامة منطقة عازلة في السياج الحدودي الفاصل بين الاراضي اللبنانية والأراضي المحتلة.

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف الاحتلال بحي الشيخ رضوان شمال غزة خبير عسكري: حزب الله يخدم إسرائيل وتسليح جيش لبنان ضرورة جنوب لبنان


وتابع: "هناك إصرار من القوات الإسرائيلية على دخول أكبر قدر ممكن من جنود قوات الاحتلال إلى بلدات وقرى الجنوب اللبناني، ولكن إذا دخلت القوات للقرى اللبنانية فإنها تواجه قوات حزب الله، ويحدث اشتباكات عنيفة بعدها تتراجع قوات الاحتلال مرة أخرى".


وأكد أن هناك العديد من الاستهدافات التي تقوم بها قوات الاحتلال للبنية التحتية للدولة اللبنانية في جنوب لبنان، ولذلك فإن أكثر من 80% من المواطنين في جنوب اللبناني تم تهجيرهم بسبب العمليات العسكرية الإسرائيلية، وأعداد النازحين من جنوب لبنان أكتر من مليون نازح حتى الآن وهو ما يزيد اأهعباء على الدولة اللبنانية، وأيضًا القطاع الصحي اللبناني يعاني بسبب الإصابات التي تخطت 10 آلاف مصاب منذ بداية التصعيد

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انفجارات عنيفة في مدينة صفد بمنطقة الجليل
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال في جنوب حيفا
  • بالمسيرات الانقضاضية والصواريخ.. حزب الله يقصف تجمعات وقواعد العدو الإسرائيلي في حيفا
  • انفجارات قوية في محيط حيفا شمالي إسرائيل
  • من لبنان.. إطلاق صلية صاروخية على إصبع الجليل
  • موجة عنيفة..آخر مستجدات الوضع في جنوب لبنان
  • أستاذ علاقات دولية: إسرائيل ترغب في إعادة احتلال جنوب لبنان وإنشاء منطقة عازلة
  • اشتباكات عنيفة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي على محور رأس الناقورة جنوب لبنان
  • "حزب الله" يقصف "زوفولون" بالصواريخ ويتصدى لمحاولة تقدم قوات الاحتلال الإسرائيلي لميس الجبل