أطلقت الجمعية السعودية للذوق العام المحطة الثانية لحملة ”الحي يحييك“ في المنطقة الشرقية، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على بيئة الأحياء وتحسين المشهد الحضري.
وتأتي الحملة بشراكة بين الجمعية السعودية للذوق العام وأمانة المنطقة الشرقية وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وجمعية أصدقاء البيئة.


أخبار متعلقة 15 جهة تشارك في فعالية الصحة النفسية لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصلإزالة استراحات عشوائية وصناديق خشبية في حي الأمل بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئيتحسين جودة الحياةوأوضح مدير عام الجمعية السعودية للذوق العام عبدالعزيز المحبوب أن الحملة تندرج ضمن برنامج ”المشهد الحضري والحدائق“.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى من الحملة انطلقت الأسبوع الماضي في أحد المجمعات التجارية بهدف تعريف المجتمع بأهدافها ورسالتها، فيما تأتي المحطة الثانية لتوسيع نطاق الشريحة المستهدفة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على نظافة وجمال الأحياء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة "الحيّ يحييك" لتعزيز الوعي البيئي
يذكر أن حملة ”الحيّ يحييك“ تسعى إلى غرس السلوكيات الإيجابية لدى سكان الأحياء وتعزيز مسؤوليتهم تجاه المشهد الحضري، مما يسهم في تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الذوق العام في المنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان الدمام الوعي البيئي الشرقية article img ratio

إقرأ أيضاً:

فيضانات مدمرة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار في النيجر إلى 339 شخصًا

ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار فى النيجر إلى 339 شخصًا فى جميع أنحاء البلاد منذ يونيو الماضى.
وأفاد بيان لوزارة الداخلية بالنيجر أن البلاد تعرضت لفيضانات مدمرة تسببت في وفيات وخسائر ومادية، فقد لقي 339 شخصًا مصرعهم، فيما أصيب 383 آخرون، وتضرر أكثر من مليون شخصًا.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة: الظروف في لبنان تتدهور بمعدل مقلقإيران: نفذنا عملية سيبرانية بالتزامن مع الهجوم الصاروخي على إسرائيل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمطار في النيجر - موقع Phys.orgالأمطار فى النيجروأشار البيان إلى تأثر أربع مناطق بشدة وهي مارادي و تاهوا و زيندر ودوسو الى جانب العاصمة نيامي.
ومنذ عدة سنوات تتكرر الفيضانات في جميع أنحاء النيجر خلال موسم الأمطار الذي يستمر من يونيو إلى سبتمبر غير أنها كانت مدمرة بشكل خاص هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف خلال أسبوع
  • خبير فلكي: كسوف كلي نادر يُغطّي غرب المملكة عام 2027
  • إطلاق “واحات شما الخضراء” لتعزيز الوعي البيئي بمدارس العين
  • لبنان.. مقتل 5 مسعفين في غارة للاحتلال
  • صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"
  • مصر تنفي اتهامات "الدعم السريع" بالمشاركة في معارك السودان
  • مصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة بعد لحظات من مغادرتها بكاليفورنيا
  • بالتفاصيل.. وزير الثقافة يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي
  • فيضانات مدمرة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار في النيجر إلى 339 شخصًا