تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة إهناسيا، تقريرا للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، متضمنًا الإشارة إلى متابعة توفير اللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع اللحوم التابعة لمبادرة "حياة كريمة"، لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا، في إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بالتوسع في إقامة معارض للسلع الأساسية وشوادر اللحوم، بأسعار مناسبة للمستهلك، ومواصلة تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية، بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة، وذلك بهدف التخفيف من أعباء المواطنين ولاسيما محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.

وقد شهدت المنافذ إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حيث تُباع اللحوم بسعر 185 جنيهًا للكيلو، مما يساهم في تخفيف الأعباء  على الأسر.

 تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المبادرة لتحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الاستقرار المجتمعي من خلال توفير منتجات غذائية عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع.

وفي مجال النظافة ورفع الإشغالات وصيانة المرافق ، فقد تم تمهيد طريق البوستة القديمة وصولاً إلى مدخل البديني، بينما قام قسم الكهرباء بالوحدة بتركيب كشافات طاقة شمسية عند مدخل المدينة، والقرى التابعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار مخفضة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف السلع الغذائية بأسعار مناسبة تخفيف الأعباء عن المواطنين توفير السلع الغذائية مبادرة حياة كريمة إهناسيا

إقرأ أيضاً:

استمرار انتشار منافذ مبادرة حياة كريمة للحوم باسعار مخفضة في مراكز الدقهلية

 تشهد محافظة الدقهلية استمرار إتاحة أماكن جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة، في مبادرة حياة كريمة والتي يصل فيها الاسعار  185 جنيها للكيلو المستورد، والدواجن  تبدأ من 90 جنيها للواحدة وزن كيلو، واللحوم البلدي بسعر 310 جنية 

 

وأكد المهندس محمد سامي منسق حياة كريمة بالدقهلية، أن مبادرة حياة كريمة لتخفيضات اللحوم تنطلق اليوم في أماكن جديدة في محافظة الدقهلية بدكرنس وميت غمر وأجا والمنصورة.

وشدد منسق حياة كريمة بالدقهلية على استمرار العمل في شادر المنصورة الثابت لبيع اللحوم البلدي بتخفيضات كبيرة، والتي يصل كيلو اللحوم بها لنحو 310 جنيهات فقط، وذلك بميدان أم كلثوم أمام الشبان المسلمين، ودار المناسبات بمسجد النصر.

وتأتي المبادرة بناءا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة دكرنس والمحاسب محمد عبد الباقي رئيس مجلس مركز ومدينة أجا واللواء أنور عثمان رئيس مجلس ميت غمر.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة منافذ لبيع اللحوم البلدي واللحوم المجمدة المدعمة بأسعار مميزة.

 

لحوم مستوردة فى السيارات المتنقلة اللحم قطع سعر الكيلو ١٨٥ج واللحم المفروم سعر الكيلو ١٩٠ج من الساعة نحو ١ ظهرا: 
مركز دكرنس: 
-النقطة الأولى: مدينة دكرنس تقاطع شارع العروبة مع شارع الموقف القديم.  

مركز أجا: 
- النقطة الثانية: قرية ميت العامل مركز أجا.

مركز المنصورة: 
- النقطة الثالثة: قرية بدين أمام بيت مال المسلمين مركز المنصورة.

مركز ميت غمر: 
- النقطة الرابعة: قرية سنفا بجوار مسجد الباز مركز ميت غمر.

 

 

مقالات مشابهة

  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • استمرار انتشار منافذ مبادرة حياة كريمة للحوم باسعار مخفضة في مراكز الدقهلية
  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في المنيا
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يخصص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الشرقية.. لحوم بأسعار مدعمة
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية توفير فرص الحج للمواطنين بأسعار مناسبة