رد الكرواتي الدولي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، على الشائعات التي تتحدث عن رغبته في تمديد عقده مع النادي الملكي واستمراره في الملاعب حتى خوض نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

مودريتش يتحدث عن مستقبله

قال مودريتش في تصريح إعلامي اليوم: “ربما تكون هذه أحد الأخبار الآن، ولكن بحلول نهاية الموسم الجاري سيتغير الأمر 50-60 مرة”.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي صباح الكورة.. منتخب مصر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة موريتانيا وهجوم شرس على مبابي لهذا السبب

تابع مودريتش قائلًا: “سيكون الأمر إما رحيل ثم بقاء، أو رحيل ثم بقاء. لا أستطيع حقًا أن أقول أي شيء، فأنا أركز على ما هو أمامي الآن”.

يشار إلى إن التقارير الأخيرة قد أكدت رغبة لوكا مودريتش في الاستمرار مع ريال مدريد لمدة عام آخر، للوصول إلى كأس العالم 2026 في أفضل حالاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاخبار الان الصحف الأوروبية بطولة كأس العالم 2026 بطولة كأس العالم كأس العالم 2026 لوكا مودريتش ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه

أشارت تقارير اليوم الأربعاء إلى أن نادي فنربخشة يستعد للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد بشأن استعارة أردا جولر حتى نهاية الموسم.

وأكد الصحفي التركي ياغيز سابونكو أوغلو أن اللاعب الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، مصمم على النجاح في ريال مدريد ويشعر بالسعادة هناك، ولا ينوي مغادرة النادي قبل تحقيق حلمه.

بعثة يد الزمالك تصل مدينة العيون المغربية، لخوض بطولة إفريقيا تشواميني يعلق علي اختياره لارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا

ورغم معاناته من قلة المشاركة مع الفريق الأول وخروجه من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي لا يزال مترددًا في الاعتماد عليه رغم موهبته الكبيرة، إلا أن غولر واثق من قدرته على تغيير هذا الوضع وحجز مكانه في التشكيلة قريبًا.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • نجم ليفربول يقترب من تمديد عقده لفترة طويلة
  • ريال مدريد يؤمن موهبته بعقد جديد حتي 2026
  • ريال مدريد يجدد عقد "راموس الجديد" حتى 2026
  • تصفيات مونديال 2026: كوريا تتغلب على الأردن بهدفين دون رد
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة المنتخبين الأوزبكي والإيراني في تصفيات مونديال 2026
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 اليوم
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه