صدى البلد:
2024-10-12@11:16:30 GMT

مواجهة عنيفة بين محمد أنور وسارة الشامى.. تفاصيل

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ديبو" الذي يعرض عبر منصة "يانغو بلاي" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

خلال الحلقة بعد أن اكتشف "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور، أن "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي، شيطان يسعى وراء وهب روحه له،  ذهبا ليسهرا سويا بأحد الأماكن ليقابلوا هناك رجل أعمال مديون، يجسده الفنان شادي ألفونس، الذي يحل كضيف شرف.

وبعد أن تتوالى الأحداث، يوهم "عبد المعبود" رجل الأعمال الذي قابله بأن "دياب" سيشتري شركته ليساعده على تسديد ديونه.

وتنتهي الحلقة بمواجهة عنيفة بين "دياب" و"رودي" الصحفية التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، حيث يتم قتلها.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها ضيوف شرف مسلسل ديبو

من ناحية أخرى، سبق وأن شارك في الحلقات التي طرحت خلال الفترة الماضية ضيوف شرف آخرين هم زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، أمير كرارة، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، وظهر كلا المطربين في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة الشامي شيماء سيف محمد انور الفنان محمد انور مسلسل ديبو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا

شهدت مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 إصابة المدافع الدولي محمد عبد المنعم.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

تلقى عبد المنعم إصابة عضلية قوية في الدقيقة 59، ما استدعى خروجه من الملعب، حيث جاءت الإصابة بشكل مفاجئ ودون أي تدخل قوي من لاعبي الفريق المنافس، مما زاد من قلق المتابعين.

في رد فعل سريع، قام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بإجراء تبديل، حيث تم استبدال عبدالمنعم بمصطفى محمد، ليعود حمدي فتحي إلى مركزه الدفاعي المعتاد.

أظهرت الفحوصات الطبية الأولية أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكن لم يتم تحديد شدة الإصابة بشكل دقيق حتى الآن.

عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

من المقرر أن يخضع عبدالمنعم لفحوصات إضافية لتقييم حالته ومدة غيابه المحتملة، وسيقوم الجهاز الطبي للمنتخب بتوضيح تفاصيل الإصابة في بيان رسمي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر حقق فوزا مهمًا على موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

مقالات مشابهة

  • جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير
  • هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس
  • عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا
  • مصطفى محمد البديل.. عبد المنعم يغادر مواجهة مصر وموريتانيا مصابا
  • المخرج محمد مصطفى بكري ينتهي من تصوير مسلسل «كنبة حبشي».. شاهد
  • المخرج محمد مصطفى بكري بين مسلسل «كنبة حبشي» وإعلانات رمضان
  • رقية السادات: «سلمت جواب من علي أمين لوالدي وصدر عفو رئاسي عن مصطفى أمين»
  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا