تامر عبد الحميد (أبوظبي)
ليلة من الطرب الأصيل عاشها جمهور أبوظبي على أنغام الموسيقى الخليجية، وأغاني الزمن الجميل التي أداها الفنان عبد المجيد عبدالله، في حفله الذي أحياه مساء أمس، على مسرح «الاتحاد أرينا» بجزيرة ياس، وسط حضور جماهيري فاق التوقعات، مقدماً باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي حققت رواجاً عربياً لافتاً.

 
أتى هذا الحفل بتنظيم «لايف نيشن»، وبالتعاون مع «شبكة أبوظبي للإعلام»، وجزيرة ياس، و«دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في أبوظبي على مسرح «الاتحاد أرينا» ضمن حفلات ليالي عيد الفطر.

وبمجرد أن صعد عبدالمجيد خشبة المسرح، قابله الجمهور بحفاوة كبيرة، ووعدهم بقضاء ليلة فنية لا تنسى، وتنقل خلال الحفل بين أغانيه القديمة التي أعادت للحضور ذكريات الماضي وزمن الفن الجميل، حيث أدى «لو ما شفتك في ذيك الليلة بالصدفة»، «يا بعدهم»، «يا منيتي»، «قبل أعرفك»، «هلا بش»، «تتنفسك دنياي»، «تناقض»، و«روحي تحبك».
وأشعل عبد المجيد جو الحفل حماسة عندما غنى «أنت ما أنت إنسان أكثر» التي ردد الجمهور معه كلماتها حتى نهايتها.

أخبار ذات صلة عبدالمجيد عبدلله يشدو في أبوظبي

وأعرب عبد المجيد عن سعادته بأن يعود مجدداً إلى الإمارات لتقديم هذا الحفل، واصفاً أبوظبي بالبلد الجميل، ووجه شكره إلى الجمهور على تفاعلهم الراقي، مؤدياً باقة من أغنياته الجديدة، خصوصاً التي أصدرها في ألبومه الجديد، من بينها: «احتاجلك»، «يا منيتي»، «احط راسي» و«يا ابن الأوادم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبد المجيد عبد الله عبد المجید

إقرأ أيضاً:

أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تألقت النجمة أنغام خلال إحياؤها أحدث حفلاتها التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في المتحف المصري الكبير بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها، إلى جانب أغاني ألبومها "تيجي نسيب" الذي طرحته مؤخرًا.

من جهته قال الموسيقار هاني فرحات عقب الحفل في بيان صحفي؛ "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذي يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز".

وأكد هاني أن حفل اليوم السبت، لن يقل أبدًا في مستواه عن حفل اليوم، وأنهما في سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوي شيء أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.

يشار إلى أن الجهة المنظمة للحفل قررت تنظيم حفل إضافي لأنغام اليوم السبت، بعد نفاد التذاكر خلال ساعات قليلة من طرحها، وسيقام أيضًا في المتحف المصري الكبير.

ألبوم «تيجي نسيب»

ويتضمن الألبوم الجديد لأنغام "تيجي نسيب"، 12 أغنية، وهي: "تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان برئ، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات".
 

مقالات مشابهة

  • أنغام : المتحف المصري الكبير فخر لمصر والوطن العربي l فيديو
  • إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد
  • «كامل الأوصاف والعدد».. حفل أسطوري لهاني فرحات وأنغام في المتحف الكبير
  • أنغام تبدأ حفلها بالمتحف الكبير بأغنية "وبقالك قلب".. فيديو
  • كامل الأوصاف والعدد.. حفل أسطوري لهاني فرحات وأنغام في المتحف الكبير
  • أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور
  • «أبوظبي جراند سلام» للجودو.. تحدي النخبة في «مبادلة أرينا»
  • حفل جماهيري لـ محمد فؤاد بمهرجان فنون الشرق الأوسط بمدينة كندا
  • الاتحاد أرينا بجزيرة ياس تستضيف 12 عرضاً حصرياً للمسرحية المميزة في إطار جولتها العالمية