بعد تهديد نشطاء المليشيا بتدمير السد العالي وتحرك الأمن المصري في البحث والتحري عن كل الداعمين والمتعاونين مع مليشيا الدعم السريع المتمردة

نشطاء قحت المتعاونين مع المليشيا يهربون من مصر رزافات ووحدانا إلى كمبالا
مصادر أكدت لنا أن القوني حمدان دقلو تكفل بتذاكر النشطاء المبعدين والهاربين من قبضة الأمن المصري.

Basher Yagoub

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

معالم ظهرت بفيديو استقبال محمد بن سلمان لوزير خارجية إيران تثير تكهنات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار مقطع فيديو استقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لوزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن أبرزا جوانب منها وجود العلم السعودي دون الإيراني خلف يمنى ولي العهد.

ورغم أن رفع أعلام الدول الأجنبية له ضوابط وقوانين في المملكة العربية السعودية، إلا أن نشطاء أبروا لقطات أخرى ربطوا فيها صور استقبالات رسمية في إيران لمسؤولين عرب دون رفع علم دولهم مقارنين بين اللقطتين دون التطرق أيضا لبروتوكولات العلم بإيران.

وذهب نشطاء آخرون لإبراز توقيت زيارة وزير الخارجية الإيرانية إلى السعودية مع ارتفاع التوترات في المنطقة وتلويح إسرائيل برد على الضربة الصاروخية التي شنتها إيران على إسرائيل رغم اعتراض القبة الحديدية لغالبية الصواريخ.

وكان ولي العهد السعودية قد التقى عراقجي في العاصمة السعودي، الرياض، و"جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية التي بينت أن اللقاء حضره "صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.. فيما حضر من الجانب الإيراني السفير لدى المملكة علي رضا عنايتي، وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية الإيرانية".

إسرائيلإيرانالسعوديةالأمير محمد بن سلمانالجيش الإسرائيليالجيش الإيرانيالحرس الثوري الإيرانيالحكومة الإيرانيةتغريداتنشر الخميس، 10 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • «مصر أكتوبر»: القمة الثلاثية في أسمرا تؤكد عمق التواجد المصري في إفريقيا
  • الأمن الوقائي الحوثي يشن حملة اعتقالات واسعة طالت مشرفي المليشيا في صنعاء وحجّة
  • دعوة لشباب بلادي بعدم الاستجابة لنداء قائد المليشيا محمد حمدان دقلو
  • هروب جماعي لقيادات عصابة مليشيا التمرد وهلع وسط المتعاونين
  • نشطاء يرفعون الوعي بشأن العدد المقلق من الأطفال حديثي الولادة المهجورين في المجر
  • معالم ظهرت بفيديو استقبال محمد بن سلمان لوزير خارجية إيران تثير تكهنات
  • ‏جبريل ابراهيم: قد لا يدري قائد المليشيا محمد حمدان دقلو انه بخطابه الحزين اليوم قد نعى عملياً
  • نشطاء في لندن يلصقون صورة لأم فلسطينية تحتضن ابنها على أعمال بيكاسو
  • مدبولي: تنمية سيناء بأسرع معدلات ممكنة جزء من الأمن القومي المصري