تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثارت الفنانة نهي عابدين الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بين رواد السوشيال ميديا وعلى منصات التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "on"، والتى كشفت من خلال الحلقة العديد من الأسرار والكواليس، التى حققت نسب مشاهدات مرتفعة بعد العديد من الآراء الصادمة لها.

نهى عابدين شخصية صعبة

كشفت الفنانة نهى عابدين عن طبائع شخصيتها في فقرة المواجهة، والتى أكدت من خلالها أنها شخصية صعب التعامل معها، وأنها تركيبة واجهة العديد من التحديات والصعوبات التى جعلت منها شخصية مختلفة، ولذلك ليس من السهل التعامل معي.

الرجل في حياة نهى عابدين "مصدر لوجع دماغ"

علقت الفنانة نهى عابدين بسؤالها عن الرجل في حياتها، وأجابت بمنتهى التلقائية "مصدر لوجع دماغ"، وسط ضحك من الجمهور الحاضر بالأستوديو.

وتابعت الفنانة نهى عابدين حديثها "مش عشان معقدة ولا أي حاجة، خلونا نفك الدنيا شوية".

وعن علاقتها بنجلها أكدت الفنانة نهى عابدين أنها تسعى أن تعوض فيه كل أنواع الفقد الذي مرت به، لتخرجه إلى المجتمع أب رائع وزوج سوي نفسياً يعامل زوجته وأبنائه بشكل سليم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نهى عابدين الفنانة نهى عابدين مني الشاذلي معكم مني الشاذلي السوشيال ميديا الفنانة نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما بدات التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل  اسم "كنترول"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل. 

لهذا السبب ريهام حجاج تتصدر التريند 

بدأ المخرج أحمد صالح التحضيرات والاستعدادات لمسلسل  كنترول، بطولة النجمة ريهام حجاج، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أيمن سلامة.

تفاصيل مسلسل كنترول 

ويعد مسلسل كنترول هو أولي خطوات ريهام حجاج لتقديم أعمال ذات الـ 15 حلقة في الدراما التليفزيونية، يعقد المخرج عدة جلسات عمل للاستقرار على اختيار الممثلين والتفاصيل الأخرى تمهيدًا لبدء التصوير خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج 

وكان اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج هو فيلم رغدة متوحشة مع رامز جلال في 2018، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، ومن تأليف علي غالب ولؤي السيد وإخراج محمود كريم، وايضا شاركت في مسلسل صدفة الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحققت نجاح كبيرا وقت عرضه. 

قصة مسلسل صدفة 

وناقش مسلسل صدفة مشاكل التعليم خاصة الطلاب في سن المراهقة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي لايت، وقدمت ريهام شخصية مُدرسة اسمها صُدفة خلال الأحداث، وتجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها. 

أبطال مسلسل صدفة 

ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" كلا من: الفنان خالد الصاوي، والنجمة سلوى خطاب، والفنان رشدي الشامي، والفنانة الشابة ميار الغيطي، والفنانة رباب ممتاز، والفنان فراس سعيد، وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • جي بي تي يدخل سباق محركات البحث نهاية العام
  • وكيل إفريقية النواب: زيارة السيسي لإريتريا أكدت حرص مصر على حماية منطقة القرن الأفريقي
  • الفنانة نهى عابدين تتصدر الترند بسبب مزحة: «الرجل مصدر وجع دماغ»
  • تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي"
  • نهى عابدين: محدش هيحصرنى فى شخصية معينة واخاف تكرار نفس الشخصيات
  • بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إليسا تتصدر محركات بحث جوجل