أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على تواصل إزالة اشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق السريع بمدينة أبوتيج ضمن حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق المستمرة بالمراكز والأحياء وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن لتكثيف حملات مرافق وإزالة الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بحدود محلاتهم لمنع انتشار تعديات الباعة الجائلين.


وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج بقيادة محمد حسن الديب رئيس المركز ومتابعة طلعت بدوي نائب رئيس المركز قد قامت بشن حملة لرفع اشغالات الباعة الجائلين وفروشات المحال التجارية والتعديات على حرم الطريق بمدينة أبوتيج حيث استهدفت الحملة طريق أسيوط/سوهاج الزراعي والطريق السريع وذلك بالتنسيق مع مؤمن جابر مدير قسم الإشغالات ومسؤولي قسم الإشغالات بالوحدة المحلية للمركز بمشاركة مسئولي الإشغالات والتراخيص والمرافق وباستخدام المعدات وسيارات الحملات الميكانيكية بالمركز مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق دون تهاون أو تقاعس حفاظًا علي المظهر الحضاري وإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية تيسيرًا لحركة المرور وسير المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط استخدام اصحاب أصحاب المحلات اشغال اشغالات أصل إعادة افة أفق الـ ألا الات استهدف أصحاب المحلات التجارية الانضباط الأشغال استهدفت الاحياء الإشغالات إزالة الإشغالات الان الب ألبا الباعة الباعة الجائلين إله التجار التجاري التجارية التراخيص

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية: إزالة 17 حالة بناء مخالف خلال أسبوع

قال اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، إن الوحدات المحلية تعمل على إزالة البناء المخالف في المراكز والقرى والأحياء، للحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء، والبناء دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وقال جلال في بيان رسمي، إنه تم تنفيذ 17 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف، على مساحة فدان و1187 متر خلال الفترة من 4 حتى 10 أكتوبر الجاري، أزالت ضمنها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية 3 حالات تعدي، تضمنت فك شدة خشبية لسقف دور ثالث علوي، بناء دون ترخيص، بمنطقة التعاون.

وأشار البيان الرسمي، إلى أنه تم إزالة بناء مخالف من الطوب الأبيض على أرض زراعية بعزبة أبو عرفية، وإزالة فورية لسور وغرفتين غير مكتملتين على أرض زراعية بمساحة فدان في قرية عين غصين.

ونجح حي ثان الإسماعيلية في إزالة فورية حالتي بناء دون ترخيص بمنطقة عرايشية مصر، وفك شدة خشبية لصبة خرسانية لأعمدة دور عاشر علوي، بشارع شحتة «السكة الحديد سابقًا»، وفك شدة خشبية لصبة خرسانية، لأعمدة الدور التاسع علوي بشارع الدقهلية وشحتة بمنطقة عرايشية مصر.

كما تمكنت حملة أمنية في الإسماعيلية من إزالة فورية، لسورين بناء مخالف، كما تم إيقاف محاولة بناء دون ترخيص، وإزالة فورية، لبناء دون ترخيص، لسور مبني من الطوب الأبيض، على مساحة 300 متر، بالشارع الأوسط بقرية جلبانة.

حملات مكثفة في مراكز الإسماعيلية 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بتنفيذ 6 حالات إزالة فورية لتعدي بالبناء، وإزله بناء مخالف على أرض زراعية، على مساحة 80 متر تقريبًا، بعزبة الزقازيق بقرية الرياح،  وإزالة فورية لأسوار بطول 25 مترا بجوار مدرسة الخضري، و 35 مترا بمنطقة أبوعايش بقرية النصر.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير، من تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعد، عبارة عن منزل على مساحة 100 متر، وسور بالطوب الأبيض بطول 12 مترا على أرض زراعية، بقرية السبع آبار الغربية وقرية أبوصوير البلد.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 6 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء
  • محافظ أسيوط: إزالة لـ 6 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء ببعض المراكز والأحياء   
  • تكثيف حملات رفع الإشغالات في الفشن ببني سويف
  • محافظ الإسماعيلية: إزالة 17 حالة بناء مخالف خلال أسبوع
  • محافظ أسيوط: التعامل بحزم مع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحي شرق  
  • محافظ أسيوط يكلف رئيس مركز ومدينة أبوتيج بمتابعة أعمال تطوير حديقة ناصر وسور كورنيش النيل  
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بتكثف مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات بحي غرب شبرا الخيمة