بيروت-سانا

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية صباح اليوم بصلية صواريخ نوعية مصنع المواد المتفجرة في قاعدة 7200 للعدو الإسرائيلي جنوب مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة، ونفذت عدداً من عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏والشريفة، ودفاعاً‌‏ عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مقاتلو المقاومة عند الساعة السادسة من صباح اليوم قاعدة 7200 جنوب مدينة حيفا، ‏مستهدفين مصنع المواد المتفجرة فيها ‏بصلية من الصواريخ النوعية، مؤكدةً أن “المقاومة ستبقى ‏جاهزة للدفاع عن بلدها وشعبها الأبي والمظلوم”.

  ‏

وفي ثلاثة بيانات منفصلة، أعلنت المقاومة قصفها تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي عند أطراف بلدة بليدا ومواقع انتشارها في مدينة طبريا، استهدافها ‏قوة مشاة صهيونية في خربة زرعيت بقذائف المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة.

وفجراً أعلنت المقاومة أن أبطالها استهدفوا بصاروخ ‌‏موجه جرافة عسكرية صهيونية لدى محاولتها الخروج من محيط موقع راميا باتجاه البلدة وأصابوها إصابة مباشرة، وقصفوا مربض العدو في معيليا بصلية ‏صاروخية بعد وقت قصير من استهدافهم بصليات صاروخية تجمعين لجنود العدو في ثكنة زرعيت وفي موقع الجرداح وقاعدة حوما العسكرية الصهيوينة.  ‏

وكانت المقاومة الوطنية اللبنانية نفذت أمس 24 عملية استهداف وتصد لقوات العدو الإسرائيلي ومواقعه وجنوده كان آخرها استهدافها للمرة الثانية تحركات لجنود العدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية محققة فيها إصابات ‏مباشرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

بصلية صاروخية.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي

صدر عن "المقاومة الإسلامية" البيان الاتي: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:15 من صباح يوم الخميس 10-10-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية".
 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال في جنوب حيفا
  • حزب الله يستهدف مصنعا إسرائيليا للمواد المتفجرة في حيفا
  • حزب الله يعلن قصف قاعدة عسكرية إسرائيلية قريبة من حيفا بصلية من الصواريخ
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية في جنوب حيفا
  • بسرب من المسيرات.. حزب الله يستهدف قاعدة قيادة الدفاع الجوي للعدو الإسرائيلي في حيفا
  • بصلية صاروخية.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تتحدث عن خسائر مادية كبيرة في أبنية المستوطنات الشمالية عند الحدود اللبنانية حيث سجلت 1645 إصابة مباشرة فيها بفعل صواريخ المقاومة اللبنانية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أمنون شمال طبريا بصلية صاروخية كبيرة
  • بصلية صاروخية.. حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات العدو الصهيوني جنوب مارون الرأس