قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا، وذلك بقرية منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم، لجلسة منتصف نوفمبر المقبل، وذلك لمناقشة الطب الشرعي وسماع اقوال الشهود  .

 

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم ابو ذكري، وعضوية المستشارين، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.


أب ينهي حياة ابنته في الفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار أرض زراعية، في منشأة عبد الله التابعة لدائرة مركز الفيوم، وبالتحديد في شارع الأربعين.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، إذ تم العثور على جثة فتاة في العشرين مقتولة، وبها آثار شنق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة بجوار أرض زراعية في منطقة منشأة عبد الله، إذ تبين أنه والدها الذي يدعى محمود السيد صالح محمود، البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل عامل خدمات في مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

 

وقرر الأب المتهم إنهاء حياة ابنته نورا محمود، البالغة من العمر 20 عامًا؛ بسبب سوء سمعتها، نظرًا لأنها تزوجت عرفيًا من شاب مسجل خطر.

 

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

أمن الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تأجيل أولى جلسات محاكمة اب زواج عرفي محكمة جنايات الفيوم جثة فتاة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة عامل بتهمة دهس شاب بسيارة والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إحداث عاهة مستديمة له بأوسيم.

وجاء أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 12666 لسنة 2024 جنايات مركز أوسيم، المقيدة برقم 4574 لسنة 2024 كلي شمال الجيزة، أن المتهم تعمد في يوم 7 أغسطس 2024 دهس المجني عليه بسيارة بعد أن خطط مسبقًا للاعتداء عليه، وقد تسبب الدهس في إصابات جسيمة بساق المجني عليه اليسرى، ثم واصل المتهم الاعتداء بالضرب، مما أدى إلى إحداث عاهة مستديمة.

كما جاء بتقرير الطب الشرعي، أن المجني عليه فقد القدرة الكاملة على تحريك أوتار أصابع القدم اليسرى الثاني والثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى فقد تام لحركة الكاحل الأيسر وسقوط القدم اليسرى، مع عدم القدرة على تحميل وزن الجسم عليها، بنسبة عجز قدرت بـ 20%.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر
  • أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل أبنته لزواجها عرفيا بالفيوم
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته بسبب زواجها عرفيا في الفيوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بأوسيم
  • حبس المتهم بقتل زوجته "آية" محفظة القرآن 4 أيام بوادي النطرون
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لنوفمبر المُقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا بقضية الدارك ويب لنوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا بقضية "الدارك ويب" لنوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب