أصيب شخصين في حادث تصادم دراجة نارية توك توك وسيارة ملاكي بمزلقان أرض اللواء بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة باغاً بوقوع حاددث تصادم ووجود مصابين بمزلقان أرض اللواء، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام دراجة نارية توك توك وسيارة ملاكي تج عن الحادث إصابة شخصين جري نقلهما إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ



لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون، إثر انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تحمل رقم ل و ص 5439 نقل، ملك «أسامة.ص» 23 سنة، سائق، على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس؛ نتيجة لانفجار الإطار الأيمن الخلفي للسيارة.

وكشفت التحقيقات أن الحادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة 10 أخرين، بكدمات وسحجات متفرقة، وجرى نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى، أفاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية.

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، ولم تتأثر الحركة المرورية بالطريق. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 19806 لسنة 2024م، جنح مركز البرلس، وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث توك توك حادث تصادم غرفة عمليات النجدة

إقرأ أيضاً:

العربية دخلت في العامود.. إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم بأسوان

شهد الطريق الزراعي بمركز أسوان، حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة أسفر عن إصابة  4 أشخاص يإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى تلقي العلاج اللازم. 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بجنوب سيناء إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بجنوب سيناء كشف ملابسات وفاة طفل دهسًا في حادث بالمعادي حادث مروري يُنهي حياة شخص ويصيب آخر إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا إصابة 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح إصابة شخصين في حادث سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم عمال بإحدى مزارع الفاكهة.. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"

بداية الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة على الطريق الزراعي بمنطقة الشديدة بمركز أسوان، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة شخصين في تصادم سيارة وتوك توك في أرض اللواء
  • إصابة شخصين في حادث تصادم توك توك وسيارة ملاكي بمزلقان أرض اللواء
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة على الطريق الدولي بكفر الشيخ
  • إصابة شقيقين فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بمدينة سوهاج الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وملاكي أعلي دائري المنيب
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العربية دخلت في العامود.. إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم بأسوان
  • تامنغست.. إصابة شخص في حادث انقلاب سيارة بعين امڨل