أكد الكابتن إيهاب المصري، الناقد الرياضي والمحلل الفني لقناة «إكسترا نيوز»، أن المنتخب المصري بتحقيق الفوز بالأمس على المنتخب الموريتاني يقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية، مشددًا على أن منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن يحتاج لنقطة واحدة من الـ3 مباريات المتبقية في التصفيات.

مصر على رأس ترتيب مجموعتها بتصفيات كأس الأمم الإفريقية مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية

وأوضح «المصري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن أداء منتخب مصر في مباراة الأمس أمام موريتانيا لم يكن بالجيد، إلا أن الأهم هو حصد الـ3 نقاط، مؤكدًا أن منتخب مصر لم يكن في أفضل حالاته الفنية بالأمس وبالأخص في الشوط الأول من المباراة.

وأشار إلى أن غياب المهاجم مصطفى محمد عن التشكيل في بداية المباراة كان له تأثير بشكل كبير جدًا على الشكل والفعالية الهجومية للمنتخب، في حين كان وجود محمود تريزيجية وعمرو مرموش في الناحية الهجوم كان جيد، إلا أنهما لم يظهروا بالشكل والأداء الأمثل لهم.

منتخب مصر

وشدد على أن سوء الأداء والفعالية الهجومية لمنتخب مصر كان بسبب أن المنتخب الموريتاني واحد من المنتخبات المنظمة تكتيكيا داخل أرضية الملعب، موضحًا أن مباراة العودة أمام موريتانيا ستكون صعبة؛ لأن المنتخب الموريتاني منظم بشكل كبير ومنتخب شرس بدنيًا وفي الالتحامات ولديه صراعات بدنية كبيرة، إلا أن خبرات المنتخب المصري تجعله قادر على تحقيق الانتصار أو نتيجة إيجابية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر محمد صلاح الوفد العميد حسام حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: صلاح حاجة تانية مع حسام حسن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الناقد الرياضي محمد ناجي، بأداء لاعبي المنتخب الوطني بعد الفوز على المنتخب الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وأضاف محمد ناجي خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد» والمذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب الوطني حقق الفوز الـ3 على التوالي في المجموعة الثالثة، ليتصدر الترتيب، ويقترب بنسبة كبيرة من التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا بالمغرب.

وتابع: هناك تطور ملحوظ في أداء لاعبي المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، كما أن العميد يمتلك وفرة في عدد اللاعبين المحترفين خاصة في خط الهجوم، مما انعكس إيجابيا على مستوى المنتخب.

وأكمل: المنتخب الوطني حافظ على أدائه الثابت أمام موريتانيا ولم يهتز خاصة بعد خروج قلب الدفاع محمد عبدالمنعم للإصابة، كما أن التشكيل شهد تواجد الشاب أحمد عيد الذي قدم مباراة جيدة.

وأردف محمد ناجي: تجربة محمد صلاح مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مختلفة ومميزة، كما أن اللاعب يقدم مباريات جيدة، مردفًا: «صلاح حاجة تانية مع حسام حسن، والخلاف على السوشيال ميديا فقط».  

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ناقد رياضي: مباراة العودة لمصر أمام موريتانيا ستكون صعبة
  • ناقد رياضي: صلاح حاجة تانية مع حسام حسن
  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • تعرف علي موعد مباراة المنتخب الثانية أمام موريتانيا
  • نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
  • ناقد رياض يكشف عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • مانشيني : المواجهة أمام اليابان ستكون صعبة وقوية جدًّا