تنظر الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم ثالث جلسات  محاكمة 7 المتهمين بانهاء حياة شاب في العقد الثالث من عمره والعثور علي رفاته عقب غيابه عن أسرته بنحو 8 سنوات لاستجواب كبير الأطباء الشرعيين وسماع أقواله.

رئيس جامعة طنطا: حرب أكتوبر المجيدة أعادت الثقة إلى الشعب والجيش

في ذات السياق استمعت هيئة المحكمة الموقرة إلي مرافعة عضو وممثل النيابة العامة حيال تفاصيل الجريمة التي ارتكبها الجناة .

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية قد أحال المتهمين إلي المحكمة الجنائية العاجلة بتهمة ارتكاب القتل العمد والترصد بإزهاق روحه لخلافات جيرة سابقة .

محافظ الغربية يستقبل وفد نقابة المهندسين لمناقشة سبل التعاون المشترك

كما نجح ضباط مباحث مركز المحلة نجح في كشف غموض واقعة العثور على رفات جثة شاب بعد اختفائه بنحو 8 سنوات وضبط نحو 5 أشخاص لهم صله بواقعة إنهاء حياته بنطاق عزبة الترزي بقرية بشبيش بمركز المحلة.

وكانت عزبة الترزي بمركز المحلة شهدت مشاركة الأسر والعائلات بالتنسيق مع الجهات المعنية باستخراج بقايا رفات الشاب" محمد عبد العزيز" والذي اختفى خلال 8 سنوات الأخيرة  من القرية.

كما عثر الأسر على بقايا رفات المتوفى في شهر سبتمبر من العام الماضي بالمصادفة أثناء إجراء عمليات تطهير لإحدى الترع، بعد تم التأكد من أن الرفات للشاب المختفي ومضاهاتها مع البصمة الوراثية لأسرتها تمهيدا لإقامة جنازة ودفنها بمقابر الأسرة بعد استخراج تصريح بالدفن.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي مدير أمن الغربية اللواء خالد عبد السلام  إخطارا من الأهالي بعزبة الترزي التابعة  لدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بعثور عمال الري العاملين في أعمال التطهير بإحدى الترع المارة بجوار القرية على رفات إحدى الجثث وبقايا عظام.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي فلسطيني في الضفة الغربية

وأفادت التحريات الأمنية العثور على رفات إحدى الجثث وبقايا عظام و جمجمة بأحد جانبي الترعة بعد إزالة الطبقة الطينية من أعلاها بواسطة الحفارات أثناء أعمال التطهير للترعة.

كما تم استدعاء أسرة الشاب وسؤالهم، حيث أكدوا اختفاءه منذ 8 سنوات وبنفس المنطقة التي تم العثور على رفاته بها بأحد جانبي الترعة، ويرجح أن تكون رفاته هي لجثة ابنهم المختفي.

بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي" بحاسبات ومعلومات طنطا

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.
الجدير بالذكر أن المئات من الأسر والعائلات بعزبة الترزي شيعوا  بقايا رفات جثمان الشاب الضحية في مشهد جنائزي مهيب بمقابر أسرته حتي مثواه الاخير عقب الحصول علي موافقه من الجهات المعنية بتصريح دفنه تزامنا مع مطابقة البصمه الوراثيه مع أفراد أسرته .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة الغربية محافظ الغربية محكمة الجيش ضبا ضبط المخ قتل رئيس السلام الاحتلال برنامج المحلة فلسطين الأطباء الغربية جامعه على رفات

إقرأ أيضاً:

20 أكتوبر .. استكمال محاكمة المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، استكمال نظر  جلسات محاكمة، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، في 20 أكتوبر الجارى .

وكانت المحكمة قد أجلت نظر الجلسات الي الدور الثاني من اكتوبر .

وطلب دفاع المتهم، أثناء استجواب هيئة المحكمة له، في الاستماع إلي أقواله فى المداولة قائلًا: استأذن هيئة المحكمة الموقرة في الاستماع إلي أقواله أثناء المداولة.

وشهدت الجلسة حضور المتهم داخل قفص الاتهام، مرتديًا الكمامة، كما حضرت والدته وبعض أسرته داخل قاعة المحكمة.

عقدت الجلسة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وقررت نيابة وسط القاهرة،  قبل وقت سابق، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

بداية الواقعة عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

وجاءت أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ إذ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتقديم فتاة قطر بشكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة.

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سبر الدراسة بمدارس غرب المحلة
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته بسبب زواجها عرفيا في الفيوم
  • «البيئة» تتابع منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواء بالغربية وكفر الشيخ
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين في واقعة مؤمن زكريا وإمام عاشور
  • حسن الختامة.. وفاة مسن أثناء دخولة المسجد للصلاة في الغربية
  • محافظ الغربية يتابع بدء أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عادل الرفاعي بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف شارع عادل الرفاعي بحي أول المحلة
  • تحديد موعد استكمال محاكمة اللاعب المحمدي
  • 20 أكتوبر .. استكمال محاكمة المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر