صحيفة صدى:
2024-10-12@11:20:25 GMT

عيد الثقيل: اختيار مانشيني كان يعتمد على اسمه فقط..فيديو

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

عيد الثقيل: اختيار مانشيني كان يعتمد على اسمه فقط..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي عيد الثقيل أن اختيار المدرب روبرتو مانشيني لتولي قيادة المنتخب الوطني كان يعتمد في الأساس على اسمه وشهرته، وليس على قوة الأداء أو الفهم العميق لاحتياجات الفريق.

وأشار الثقيل إلى أن هذا الاختيار لم يكن مدعومًا بدراسة كافية، مما أدى إلى مشاكل متكررة في العلاقة بين المدرب واللاعبين.

ولفت الثقيل إلى أن مانشيني ينتقل من مشكلة لأخرى، مما ينعكس سلبًا على روح الفريق وأداءه. واعتبر أن الغياب عن الترابط الجيد بين المدرب واللاعبين قد يكون عائقًا أمام اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728722856602-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب الوطني مانشيني

إقرأ أيضاً:

مدرب اليابان”مورياسيو”: مانشيني من أفضل مدربي العالم

البلاد- جدة

تصوير زياد القحطاني

أكد المدير الفني للمنتخب الياباني هاجيمي مورياسيو، أن مواجهة منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي غدًا ستكون مباراة قوية في ملعب الجوهرة، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مورياسيو في المؤتمر الصحفي  الخاص بالمباراة: “السعودية لديها منتخب قوي ونطمح للفوز والعودة لليابان بالنقاط الثلاث.

وأضاف: “جاهزون بخطة للمنتخب السعودي، الجمهور سيكون كبيرًا، وصوتي لن يصل للاعبين غدًا أثناء المباراة، وإذا كان هناك أخطاء تكتيكية أثناء المباراة سنتحدث قبل وبين الشوطين، نعم كانت هناك أخطاء أمام الصين ودائماً نحاول إصلاحها”.

وتابع: “مانشيني من أفضل المدربين في العالم بعيداً عن النتائج، وأتمنى من الجمهور السعودي أن يدعم مانشيني، وأتشرف بالفوز على المدرب مانشيني”.

واستطرد: “مباراتنا قبل ثلاث سنوات بعيدة عن مباراة اليوم، أكثر اللاعبين تطوروا والتكتيك تطور، واللاعبون لدينا أكثر بالدوريات العالمية”.

وأتم: “نحترم الجمهور السعودي ونعرفهم جيداً، المباراة الماضية نسيناها وتبدأ المباراة الحالية 0-0، سنقدم مباراة جميلة مع المنتخب السعودي أمام 60 ألف مشجع”.

من ناحيته، أكد لاعب المنتخب الياباني إيندو، أن المباراة المقبلة لمنتخب بلاده ستكون خارج ملعبهم، مشيرًا إلى أن الجمهور السعودي سيكون حاضرا وموجودا بقوة، لكن هدفهم العودة بالنقاط الثلاث وسط أجواء حارة في المباراة. وقال إندو: إنه بعد خسارتهم في كأس آسيا لم يحصل تغيير داخل المنتخب بشكل كبير، وكانوا حريصين على الاستمرار والتركيز على الجانب التكتيكي. وأضاف: “نحن نتحدى ونقول إننا سنستمر بالفوز حتى نهاية التصفيات، الخسارة ليست في قاموسنا”. وتابع: “خطة المدرب واضحة جداً للمباراة، والمباراة قوية والملعب سيكون صاخباً غداً وقد أتحدث مع المدرب لتوصيل ما يريد للاعبين وأيضا هناك متسع للحديث بين الشوطين”. وأكمل: “إذا خرجنا بنتيجة غير إيجابية، فنحن مؤمنون أننا سنكون فريقا قويا في آسيا”. وأتم: “أنا حزين لسماع خبر الكابتن فهد المولد، وأتمنى له الشفاء، أتذكر أنه شارك أمامنا وسجل هدفا جميلا علينا، إن اللاعبين السعوديين محترفون ولديهم مهارات والدوري السعودي قوي ولكن لن نخاف غداً”.

مقالات مشابهة

  • تركي العواد: لست مع استمرار مانشيني.. فيديو
  • ناصر الشمراني يحُمِّل مانشيني مسؤولية الخسارة أمام اليابان .. فيديو
  • الهويدي: لايزال الدفاع عن مانشيني مُستمر والمدرب يتخبط .. فيديو
  • المسحل عقب الخسارة : مانشيني مستمر في قيادة الأخضر .. فيديو
  • الرجاء البيضاوي يعلن رسميا تعاقده مع المدرب ريكاردو سابينتو لقيادة الفريق خلفا لروسمير المقال
  • يوسف خميس : رينارد كان يجيد تحفيز اللاعبين على عكس مانشيني.. فيديو
  • الخليفي: مباراة المملكة واليابان من العيار الثقيل .. فيديو
  • مانشيني: كثرة الأجانب في الدوري السعودي تؤثر على المنتخب
  • مدرب اليابان”مورياسيو”: مانشيني من أفضل مدربي العالم