هالة صدقي في قفص الاتهام: صراع قانوني مع مساعدتها السابقة.. قدمت الفنانة هالة صدقي بلاغًا ضد مساعدتها السابقة، متهمة إياها بالتشهير والابتزاز، مما فتح بابًا واسعًا للخلافات القانونية بين الطرفين. البلاغ، الذي تم تقديمه إلى المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، يعكس تصاعد الأزمات بينهما.

اتهامات متبادلة تنذر بخلافات عائليةهالة صدقي في قفص الاتهام: صراع قانوني مع مساعدتها السابقة

على الجانب الآخر، تقدم المحامي مصطفى رمضان، وكيل المساعدة حسناء عبد الغني، ببلاغ آخر ضد هالة صدقي يتضمن اتهامات بالنصب وخيانة الأمانة.

ويدعي البلاغ أن صدقي استولت على مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، الذي كان من المفترض أن يذهب لصالح مساعدتها. ويؤكد المحامي أنه تم التأشير على العريضة من قبل الجهات المختصة وجارٍ استيفاء الإجراءات القانونية.

حسناء تكشف عن أسرار الحلقة المليونية

في حوار تلفزيوني، فجرت حسناء مفاجأة تتعلق بمبلغ الـ 150 ألف ريال سعودي الذي حصلت عليه خلال مشاركتها في برنامج "شكرا مليون". حيث أكدت أن صدقي وعدتها بمبلغ 150 ألف ريال بعد التصوير، لكن اتضح لاحقًا أن هذا المبلغ كان "راكور" وغير حقيقي، إذ تلقت فقط 50 ألف جنيه. وقد أعربت عن أسفها، موضحة أن الأزمة أثرت سلبًا على علاقتها بأفراد عائلتها.

برنامج "شكرا مليون": فكرة إنسانية بحتة

برنامج "شكرا مليون" الذي يعرض على التلفزيون السعودي، يهدف إلى تعزيز السلوكيات الإنسانية بين المشاهير من خلال منحهم فرصة لمساعدة من أثروا في حياتهم. يحصل الضيف على 150 ألف ريال سعودي، يتعين عليه منحها لشخص ألهمه، على أن يتبرع ذلك الشخص بمبلغ 50 ألف ريال لشخص آخر. وبهذه الطريقة، يتم خلق دائرة من العطاء والتقدير في المجتمع.

شركة الإنتاج ترد على الاتهامات

من جهتها، أكدت الشركة المنتجة أن الحلقة تم تصويرها بطريقة طبيعية، وأن الـ 150 ألف ريال السعودي قد تم تحويلها إلى حساب الفنانة هالة صدقي، نظرًا لعدم امتلاك مساعدتها لحساب بنكي. وأشارت الشركة إلى أنها غير معنية بتصريحات حسناء، التي أفادت بأن المبلغ كان مخصصًا لأحد المستشفيات الخيرية بأسوان، مما يزيد من تعقيد هذه القضية.

وهذا الصراع بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة يسلط الضوء على التحديات التي تواجهها الشخصيات العامة، وكيف يمكن أن تؤثر الشائعات والمشاكل المالية على حياتهم المهنية والشخصية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالة صدقي أبرز تصريحات هالة صدقي تصريحات هالة صدقي هالة صدقی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها الترند.. تعرف على أبرز الأزمات التي تلاحق هالة صدقي

دائمًا ما تكون حياة الفنانين مليئة بالأزمات والانتقادات، فمنها قد تكون حقيقية وأحيانا تكون مفبركة، تحتفل الفنانة هالة صدقي، اليوم، بعيد ميلادها، في حياة مليئة بالنجاحات والتعب لتصنع منها رحلة حافلة جديرة بالحياة، وتميزت هالة بالصبر والعزيمة، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز الأزمات التي لاحقت بها. 

أزمة الطلاق

 

وبدأت الازمة الأولى الحرب بينها وبين زوجها السابق من أجل الطلاق، فكانت متزوجة من رجل أعمال يدعى مجدي وليم، ولم يستمر ذلك الزواج أشهر قليلة إلا أنها خاضت حربًا ضروسًا حتى تستطيع الانفصال عنه، وغيرت الملة من الكنيسة الأرثوذكسية إلى الكنيسة السريانية في العام 2001، لتتمكن من الطلاق، وبذلك تمكنت من إقامة دعوى خلع في العام 2002، وحصلت عليه بعد سنوات طويلة قضتها في أروقة المحاكم، وحصلت "هالة" على تصريح بالزواج الثاني، للزواج عام 2007 من سامح زكريا والد توأمها مريم ويوسف.

 

وطوال تلك الفترة لم تواجه أزمات كبيرة، حتى العام الحالي عندما نشر فيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منسوب إليها، تصف خلاله العاملين في أحد أعمالها الفنية بـ "الجرابيع"، وأنها مضطرة للعمل من أجل إجراء عمليات التجميل، وخرجت لتنفي تمامًا علاقتها بالفيديو، ولكن بدأت الأزمة في التفاقم بخاصة بعد تقدم أحد المحاميين ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة، مطالبًا باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدها في حالة ثبوت صحة صوتها في الفيديو.

 

أزمة مساعدتها وما مصير المليون جنيه؟

 

تصدرت اسم الفنانة هالة صدقي تريند محركات بحث جوجل، فور اتهامها باخذ مليون جنيه من مساعدتها، 
مما خرجت عن صمتها وقدمت بلاغ للنائب العام تتهم فيه المساعدة التشهير بها. 
 

بدأت القصة عندما استضاف البرنامج هالة صدقي، التي رشحت مساعدتها حسنية للحصول على جائزة مالية قدرها 150 ألف ريال،وبعد عرض الحلقة، نفت حسنية على عدم حصولها على المبلغ وأن هالة صدقي استولت عليه، ثم تطورت الأحداث إلى تقديم هالة بلاغ للنائب العام تتهم فيه المساعدة التشهير بها.

مقالات مشابهة

  • من النجومية إلى المحاكم: هالة صدقي تتهم مساعدتها بالتشهير والابتزاز.. القصة كاملة
  • بلاغات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة حول أموال برنامج "شكرا مليون"
  • بعد تصدرها الترند.. تعرف على أبرز الأزمات التي تلاحق هالة صدقي
  • بسبب 150 ألف ريال.. اتهامات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها وصلت للنيابة
  • هالة صدقي تتقدّم ببلاغ ضد مساعدتها.. ما القصة؟
  • اتهمتها بالنصب والاستيلاء على أموالها.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها
  • بتهمة التشهير والابتزاز.. هالة صدقي تقدم بلاغًا رسميًا ضد مساعدتها (تفاصيل الأزمة)
  • الفنانة هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد مساعدتها.. اعرف التفاصيل
  • هالة صدقي تتهم مساعدتها السابقة بالابتزاز والتشهير