اعترفت مليشيا الحوثي الإرهابية، بمقتل عدد من عناصر يحملون رتبا عسكرية، في مواجهات مع القوات الحكومية.

وقالت وكالة سبأ" بنسختها الحوثية، إنه تم تشييع جثامين أربعة من مقاتلي المليشيات في صنعاء، يوم السبت، دون ذكر زمان ومكان مصرعهم.

وأوضحت أن القتلى هم "الرائد أمجد يحيى صبر، والملازم أول عمرو عبدالله الزهواني، والملازم أول حامد غالب هادي، والملازم ثاني عبدالغني علي الريمي".

ومن حين لآخر، تعلن المليشيات مصرع عدد من مقاتليها، في جبهات القتال، دون الإفصاح عن مكان مقتلهم، في وقت تشهد جبهات تعز والضالع ومارب والجوف، مناوشات شبه يومية.

اقرأ أيضاً الإطاحة بقاتل مواطن بعد عملية رصد دقيقة بتعز اتضحت الحقيقة وانكشفت الألاعيب إعلان لمركز أمريكي بشأن مرتبات المعلمين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية خطة مجنونة لتفجير السفينة البديلة لناقلة صافر.. وتحذير حكومي عاجل أرصاد اليمن تحذر من طقس اليوم وتتوقع هطول أمطار في 18 محافظة خلال الساعات القادمة حملة مداهمات واختطافات حوثية لسكان قرية في البيضاء للمرة الثانية خلال أيام مليشيا الحوثي تبسط على جبل ‘‘المورم’’ وسط اليمن مقتل وإصابة 5 مواطنين واحتراق منزل بالصواعق الرعدية في صنعاء وريمة ضربة قاصمة للتعليم.. مليشيا الحوثي تلجأ لخطة الطوارئ لكسر إضراب المعلمين .. وبلاغ عاجل إلى مجلس النواب بصنعاء ‘‘الموت لأمك’’ .. شيخ قبلي شجاع يسكت عنصرًا حوثيًا حاول ترديد ‘‘الصرخة’’ خلال صلح قبلي (فيديو) انتكاسة جديدة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. وقفزة للدولار والريال السعودي درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأحد

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة

قالت مصادر مطلعة، الجمعة 5 يوليو/تموز 2024، إن إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية، المحتجزة من قبل مليشيا الحوثي، غادرت مطار صنعاء.

وذكرت المصادر لوكالة خبر، أن إحدى طائرات اليمنية غادرت صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، صوب مدينة جدة السعودية.

وبحسب المصادر، فإن طائرات أخرى تابعة لليمنية من المقرر أن تغادر صوب مطار عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

ووفقاً للمصادر، فإن مغادرة الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية جاءت عقب اتفاق قضى بالسماح للطائرات بمغادرة صنعاء وانتهاء أزمة احتجاز الطائرات.

وأشارت إلى أن الطائرة أقلعت في تمام الساعة الثانية، وهي إحدى طائرات اليمنية التي كانت محتجزة في مطار صنعاء، متوجهة إلى جدة لنقل الحجاج اليمنيين إلى صنعاء.

وستكون عودة بقية الطائرات المحتجزة في مطار صنعاء إلى عدن يوم الأحد، حسب الوساطة العمانية، وفق ما ذكرته المصادر.

وكان مدير عام مطار صنعاء الدولي، المُعيَّن من قبل مليشيا الحوثي، ذكر في وقت سابق بأنه من المقرر أن تبدأ رحلات عودة من تبقى من الحجاج إلى مطار صنعاء ابتداءً من اليوم الجمعة 5 يوليو 2024م واستئناف الرحلات من صنعاء إلى الأردن ابتداءً من السبت القادم 6 يوليو.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • العفو الدولية تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في منظمات المجتمع المدني المحتجزين تعسفياً
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • "بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية
  • بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء