تتسارع وتيرة العمل في مختلف حلقات تجميع القطن بمحافظات الوجه البحري، استعدادًا لانعقاد مزاد القطن في البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في الوجه البحري بالكامل، كأول مزاد في موسم القطن 2024/ 2025 بعد انعقاد مزاد القطن في الفيوم خلال الأسبوع الماضي، والذي جرى خلاله تحديد سعر قنطار القطن في الوجه القبلي بالكامل.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، آخر أخبار القطن اليوم عاجل في جميع المحافظات، متضمنًا سعر قنطار القطن اليوم، وتفاصيل بورصة القطن اليوم، وهل سيرتفع سعر القطن؟، فضلًا عن أسعار القطن اليوم.

بورصة القطن اليوم

وحددت بورصة القطن اليوم أسعار تعاقدات الأقطان المصرية للموسم التصديري 2024/ 2025، وذلك للقطن صنف جيزة 96 محصول قديم بنحو 167 سنت/ليرة، بينما بلغ سعر قطن جيزة 94 محصول قديم في بورصة القطن نحو 140 سنت/ليرة.

وبلغ سعر قنطار القطن في الفيوم ومحافظات الوجه القبلي والتي تضم الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، نحو 10 آلاف جنيه للقنطار الواحد، وذلك وفقًا لما ورد في مزاد القطن الذي انعقد خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تستمر حلقات القطن في تجميع محصول الذهب الأبيض من المزارعين استعدادًا لعقد مزاد القطن الثاني والمقرر له في نوفمبر المقبل.

هل سيرتفع سعر القطن؟

وأشار الدكتور علاء شيلابي، نقيب الزراعيين بمحافظة الفيوم، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنّه من المتوقع أن يرتفع سعر القطن خلال المزادات المقبلة، بسبب قلة إنتاج القطن هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك لتأثره بالتغيرات المناخية بشكل كبير.

قنطار القطن بكم اليوم 2024؟

وسجل سعر قنطار القطن اليوم، استقرارًا بأسعار الضمان التي حددتها رئاسة مجلس الوزراء في وقتٍ سابق، إذ بلغت 10 آلاف جنيه لقنطار القطن في الوجه القبلي، بينما بلغت أسعار القطن النهاردة في محافظات الوجه البحري نحو 12 ألف جنيه للقنطار.

أخبار القطن اليوم عاجل

وتضمنت آخر أخبار القطن اليوم في البحيرة، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، والدقهلية، استعداد الحلقات لبدء استلام القطن من المزارعين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادًا لعقد مزاد القطن في الوجه البحري الأول خلال الموسم الجديد، مطلع شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر قنطار القطن اليوم مزاد القطن اليوم أخبار القطن الیوم سعر قنطار القطن قنطار القطن فی القطن فی الوجه الوجه البحری مزاد القطن استعداد ا

إقرأ أيضاً:

اليوم آخر موعد للتقديم في وظائف أكاديمية السادات.. اعرف الأوراق المطلوبة

تنتهي أكاديمية السادات للعلوم الإدارية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، من تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف نوعية تخصصية، وهي رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة، والأمين المساعد، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف التعليم العالي 2024

وحددت أكاديمية السادات المستندات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف المعلن عنها كالتالي:

- بيان حالة معتمد من جهة العمل، أو على المسؤولية الشخصية بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري بالدولة.

- أهم الإنجازات مدعمة بالمستندات المؤيدة لذلك.

- اقتراحات التطوير للوظيفة المتقدم لها وفقا للنموذج المعد لذلك.

- ما يفيد بمعرفة الحاسب الآلي وإجادة اللغة الإنجليزية وسابقة العمل بالمنظمات سواء الدولية أوالإقليمية أو الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث.

- صورة المؤهلات الدراسية.

- صورة شهادة الميلاد.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- موافقة جهة العمل على التقدم لشغل الوظيفة.

- أصل و7 نسخ من الطلب والمستندات المرفقة.

طرق التقديم لوظائف وزارة التعليم العالي 2024

وطالبت الأكاديمية التابعة لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من الراغبين لشغل الوظائف المعلن عنها بتقديم الطلبات باليد وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية (الإدارة العامة للموارد البشرية) بالأكاديمية – كورنيش النيل – مدخل المعادي.

مقالات مشابهة

  • اليوم آخر موعد للتقديم في وظائف أكاديمية السادات.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • "الإسكان": عدد المزايدين يسجل رقمًا قياسيًا فى مزاد لبيع الرواكد والكهنة بجهاز القرى السياحية
  • مزاد سيارات جديد في هذا الموعد.. تفاصيل وسعر كراسة الشروط
  • «بوفيهات» وعربات مكيفة.. «السكة الحديد» تعدل قطارات الوجه البحري لراحة الركاب
  • عاجل.. "الإسكان": عدد المزايدين يسجل رقمًا قياسيًا فى مزاد لبيع الرواكد والكهنة بجهاز القرى السياحية
  • الإسكان: رقم قياسي في مزاد لبيع «الرواكد واللوطات» بجهاز القرى السياحية
  • عرض قميص مايكل جوردان في مزاد بقيمة 6 ملايين دولار
  • شركة ربيز العقارية تعلن عن17 فرصة عقارية مميزة في “مزاد العز”
  • “المرور” يطرح لوحات مخصصة لمعرض الصقور والصيد السعودي