متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة صبا مبارك على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” البوستر الدعائي لمسلسل “وتر حساس” الذي تقوم ببطولته ومن المقرر عرضه نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وتصدرت صبا البوستر وظهر معها فيه نجوم العمل إنجي المقدم ومحمد علاء وهيدي كرم، وشوّقت صبا جمهورها للمسلسل وعلقت على البوستر بقولها: “انتظروا مسلسل وتر حساس مع باقة من ألمع نجوم الدراما بدءًا من 27 أكتوبر”.

“وتر حساس” من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة.

يُذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “الوهم” الذي كان من المقرر أن تخوض به صبا مبارك سباق دراما رمضان المقبل؛ قررت تأجيل عرضه رسمياً إلى موعد سوف يتم تحديده لاحقاً، وذلك بسبب ضخامة إنتاج العمل وتجهيزاته الخاصة، وضيق الوقت، إضافة إلى انشغال صبا بأعمال أخرى، بدأت فعلاً بتصويرها، وهو ما يقلص نسبة إمكانية الانتهاء من تصوير المسلسل في الوقت المناسب.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

main 2024-10-12Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صبا مبارک وتر حساس

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا

تنتهى فعاليات معرض عصير الكتب بقصر ثقافة قـــنا فى الثلاثين من أكتوبر الجارى، ويتخذ المعرض من الدور الثانى بمبنى ديوان عام مديرية الثقافة بقــنا مقراً له.

ويستقبل جماهير قــنا يومياً من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء بما فى ذلك أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وتضم أجنحة المعرض كتب متنوعة للكبار والصغار ومختلف الأعمار لمؤلفين مصريين وعرب وأتراك وأجانب.

فى سياقٍ متصل؛ يتضمن المعرض كتب فى تفسير القرآن الكريم، والسيرة النبوية، وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب، والتاريخ الإسلامى والإنسانى.

كما يتضمن كتب أدب الأطفال، والمسابقات الذهنية، والتحرر من العقد النفسية، وتكنولوجيا الذكاء الصناعى؛ وغيرها من الكتب فى مختلف المجالات العلمية، والأدبية، والعلوم الكونية، والروائع الفكرية.

 

مقالات مشابهة

  • 30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا
  • بطولة صبا مبارك .. مواعيد وقنوات عرض مسلسل وتر حساس
  • هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس
  • فستان أنيق بلا أكمام.. إطلالة صبا مبارك في وتر حساس بـ125 ألف جنيه
  • المخرج وائل فرج يعلن عن طرح البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس"
  • شـاهد .. البوستر الرسمي لمسلسل وتر حساس قبل عرضه
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة
  • شاهد.. محمد علاء يشارك صبا مبارك بطولة "وتر حساس"
  • ليلى علوي تشوق جمهورها لفيلم “آل شنب”.. كوميديا عائلية تنطلق في 31 أكتوبر