أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين في مناطق متفرقة من البلاد، مشيرا إلى تنفيذ إنزال جوي في محافظة كركوك أسفر عن تدمير 13 وكرا للإرهابيين.

العسكري: سنضرب قواعد أميركا في المنطقة لو استخدمت أجواء العراق لاستهداف إيران البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق وفلسطين يلا شوت في تصفيات كأس العالم 2026

 

وذكر بيان صادر عن الجهاز، بثته وكالة الأنباء العراقية واع، اليوم السبت  أنه استناداً إلى معلومات استخبارية وبمتابعة مستمرة، نفذت القوات الأمنية سلسلة عمليات في مناطق متعددة من البلاد، مشيرا إلى أن اثنين من الإرهابيين تم القبض عليهما في محافظة السليمانية، بالتعاون مع مديرية عمليات جهاز أسايش إقليم كردستان.

وأضاف البيان، أن عملية نوعية أسفرت عن القبض على أحد أخطر الإرهابيين، والذي كان يشغل منصبا أمنيا في ما يسمى (قطاع ولاية الجنوب)، وكان قد شارك في العديد من المعارك التي جرت في محافظة الأنبار.

ولفت إلى أن القوات الأمنية نفذت عملية إنزال جوي أسفرت عن تدمير 13 وكرا للإرهابيين في محافظة كركوك، حيث كانت تحتوي على عبوات ناسفة.

وفي سياق متصل .. حقق العراق مركزاً متقدماً في مؤشر جالوب العالمي للأمن والنظام لعام 2023، حيث حصل على المرتبة 84 في الاستطلاع الذي أقامه المركز وهو بنفس المرتبة التي حصلت عليها فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمن العراقي ثلاثة إرهابيين الأنبار إقليم كردستان فی محافظة

إقرأ أيضاً:

غداً..المنتخب العراقي يتوجه إلى كوريا الجنوبية

آخر تحديث: 10 أكتوبر 2024 - 11:06 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد الناطق الإعلامي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم، أحمد الموسوي، اليوم الخميس، بأن “أسود الرافدين” سيتوجهون عقب ملاقاة المنتخب الفلسطيني مساء اليوم، إلى كوريا الجنوبية لاستكمال منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.‏وقال الموسوي في حديث صحفي، إن “المنتخب العراقي سيتوجه مباشرة بطائرة خاصة في وقت مبكر من فجر يوم غد الجمعة إلى مدينة إنتشون في كوريا الجنوبية ومنها إلى مدينة سوون براً استعداداً للقاء نظيره الكوري الجنوبي ‏ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026”.‏وأضاف “مدرب المنتخب العراقي كاساس ارتأى أن تكون المغادرة بعد مباراة اليوم مباشرة إلى كوريا الجنوبية من أجل التأقلم على أجواء كوريا الجنوبية وأيضاً لاختلاف التوقيتات الزمنية بين العراق وكوريا”، موضحاً أن “كاساس يسعى لتكييف اللاعبين مع الأجواء هناك والتي تختلف عن العراق”.‏وأشار إلى أن “الاتحاد وفرّ طائرة خاصة لنقل وفد المنتخب العراقي إلى كوريا مباشرة دون توقف”.ويخوض المنتخب العراقي اليوم مواجهته الرابعة أمام ضيفه المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وستنطلق المباراة عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب البصرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الأمن العراقي يلقي القبض على ثلاثة إرهابيين في السليمانية والأنبار
  • مكافحة الارهاب يعتقل 3 إرهابيين وينفذ إنزالا جويا في مناطق متفرقة من العراق
  • القبض على 3 إرهابيين وتدمير 13 مضافة لداعش بمناطق متفرقة من العراق
  • استغل عوائل المهربين.. القبض على مبتز في كركوك
  • تصفيات كأس العالم.. ما هي مكاسب المنتخب العراقي من الفوز على فلسطين؟
  • بأداء غير مقنع .. المنتخب العراقي يفوز على شقيقه الفلسطيني بهدف نظيف
  • غداً..المنتخب العراقي يتوجه إلى كوريا الجنوبية
  • إمبراطور المحتوى.. القبض على شخص صمم 160 موقع إلكتروني بالدقهلية
  • بسبب انتقاد عمره أربعة أعوام .. الانتقالي يلقي القبض على مراسل قناة الجمهورية بتوجيهات رئاسية (تفاصيل خطيرة)