كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، عن أنه في ضوء ما تم تداوله من منشورات تزعم إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024، تواصل المركز مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت أنه لا صحة لإقرار الهيئة خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024، وأن الأخبار والمنشورات المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة.

عاجل - الحكومة تكشف عن حقيقة خصم نسبة 2% من قيمة معاشات نوفمبر 2024

وشددت على أن المعاشات سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أية خصومات، مشيرة إلى أنه لا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والذي لم يتضمن أية خصومات بنسبة 2% في أحكامه، مناشدةً أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معاشات نوفمبر المعاشات أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم رئاسة الوزراء مجلس الوزراء الحكومة اخبار مجلس الوزراء التامينات الاجتماعية هيئة التأمينات الاجتماعية أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم من قیمة

إقرأ أيضاً:

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تنفي خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024

 رصدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بعض الأخبار المتداولة على بعض المواقع الإخبارية تحت عنوان  " سبب خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024.

 
وتؤكد الهيئة أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة ولا تمت للواقع بصلة ولا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية الذى لم يتضمن خصما بنسبة 2% في أى من أحكامه وأن معاشات شهر نوفمبر 2024 سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أى خصومات.
 

وتهيب الهيئة بكافة المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تخص أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والرجوع إليها للتأكد من صحة ما سيتم نشره لعدم إثارة البلبلة في المجتمع وخاصة أن عدد أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم يقارب 11.5 مليون مواطن.

مقالات مشابهة

  • حقيقة خصم نسبة 2 % من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024
  • الحكومة تنفي خصم هيئة التأمينات 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024
  • الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر
  • الحكومة: لا صحة لخصم هيئة التأمينات 2% من المعاشات
  • حقيقة قرار خصم 2% من قيمة المعاشات بدءًا من الشهر المقبل
  • حقيقة زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024.. التفاصيل وخطوات الاستعلام
  • ما هي حقيقة خصم 2٪ من معاشات نوفمبر 2024؟.. التأمينات تجيب
  • ما حقيقة خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024.. هيئة التأمينات تجيب
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تنفي خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024