أشارت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد ، إلى عقد ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي جلفسة مع كهاجم الفريق كيليان مبابي ، بعد إصدارة قرار بعودة اللاعب الدولي إلى التدريبات مجددًا بعد غيابه عن جولة فريقه الآسيوية الأخيرة.
 

رسالة مبابي لـ ديمبلي تُثير قلق ريال مدريد


وتحدثت التقارير عن رغبة باريس في الاحتفاظ بخدمات اللاعب صاحب الـ 24 عام ، في الوقت الذي أبدى فيه مبابي المرونة في تمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل.


وواصلت، مبابي يريد الحصول على التقدير الكافي من إدارة باريس ، وهو ما لاحظه خلال انتقالات الصيف الجاري ، مبابي الآن أصبح من ضمن خطة باريس المستقبلية وهذا الأمر سيحفزه على البقاء.

وأصدرت إدارة الفرنسي اليوم بيانًا رسميًا بشأن العلاقة بين الطرفين قال فيه : "بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين الإدارة ومبابي قبل مباراة الفريق مع لوريان، تم إعادة اللاعب إلى التدريبات هذا الصباح".

التدرب مع المستبعدين ..

وتعرض المهاجم الفرنسي الدولي لعقوبة التأديبية من قبل إدارة باريس عقب العودة من السفر ، بتدربه مع مجموعة اللاعبين المستبعدين من الفريق والمعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب نادي باريس سان جيرمان ، في تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من اللاعب صاحب الـ 24 عام ، تفاديًا لرحيله المجاني الموسم المقبل بنهاية فترة تعاقده يونيو 2024.
كان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد رد خلال يونيو الماضي على التقارير الأخيرة التي انتشرت بشأن رفضه خيار تمديد عقده لموسم آخر، والذي ينتهي في عام 2024 مع ناديه الباريسي.

وقال مبابي في تصريحاته الأخيرة أنه لم يناقش مسألة تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكانت انتشرت تقارير تشير إلى أن مبابي أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان، أنه لن يفعل بند تمديد حتى 2025، وعليه ينتهي عقده في 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس مبابى كيليان مبابي ناصر الخليفي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء التحرك نحو أحد الصفقات التي تضعها الإدارة كهدف رئيسي في الميركاتو القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، تحسبا لرحسل محتمل لبعض النجوم.

وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في عدم تواجد بعض الأسماء في قائمة الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث طالب بتسويقهم في الفترات القادمة وضم صفقات جديدة.

- مانشستر يونايتد يستهدف زوبيميندي

ويراقب مسؤولي العملاق الإنجليزي، صفقة مميزة من داخل أحد أندية البريميرليج، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وكشف موقع فوتبول انسايدر الإنجليزى، عن تحرك نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة  التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، نجم نادي ريال سوسيداد.

وتابع، أن جاء مقترح التعاقد مع نجم سوسيداد بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المواسم الأخيرة مع فريقه، حيث أصبح هدف للعديد من أندية كبار أوروبا.

وبذكر أن، كان زوبيميندي هدفا رئيسيا لكل من برشلونة وليفربول، حيث حاولوا في وقت سابق التعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة فريقه رفضت تلك العروض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان