علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، على تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بأنها غير مقبولة لأنه دائما ما يضع ضغوطا على نفسه في كل مؤتمر بدون داع.

وأضاف ضياء السيد، خلال لقائه في برنامج “اللعيب” المذاع على شاشة إم بي سي مصر، بأنه لم يوجب عليه ذكر القائمة فكان عليه الاكتفاء بأنها رؤية فنية حتى لو لم يقتنع الناس، ويجب أن يكون كل الكلام في المؤتمر يدور حول الماتش.

ووجه الكابتن ضياء، حسام حسن بعد ضغط نفسه، والانتقاد مطلوب من الناس ولا يجب عليه الالتفات له.

ومن ناحية أخرى قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إعفاء محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من السفر لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا سواء بعدم السفر أو السفر والجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب أن ملعب المواجهة نجيل صناعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر موريتانيا محمد صلاح مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام حسين يستبعد محمد صلاح من بعثة المنتخب| ماذا حدث؟.. وهذا موعد مباراة مصر وموريتاني

استقر الجهاز الفني لـ"منتخب مصر" على موعد سفر بعثة المنتخب الوطني إلى موريتانيا، وذلك أستعداًد لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

منتخب مصر موعد سفر بعثة منتخب مصر 

من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، حيث أن المنتخب المصري سيواجه نظيرة الموريتاني يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري  في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

مباراة مصر وموريتاني بالقاهرة 

ولا سيما أن منتخب مصر نجح  في اجتياز عقبة شقيقه العربي بالجولة الثالثة إثر فوزه 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة.

عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا البيتكوين تتجاوز الـ 63 ألف دولار مع توقعات بمزيد من خفض أسعار الفائدة محمد صلاح يغادر بعثة المنتخب 

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إعفاء محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من السفر لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا سواء بعدم السفر أو السفر والجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب أن ملعب المواجهة نجيل صناعي.

منتخب مصر ترتيب مجموعة منتخب مصر منتخب مصر 9 نقاط.الرأس الأخضر 3 نقاط.بوتسوانا 3 نقاط.موريتانيا 3 نقاط.تشكيل منتخب مصر أمس

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، التشكيل الرسمي لمواجهة موريتانيا في الجولة الثالثة التي أقيمت أمس ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي.خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه.

مقالات مشابهة

  • حسام حسين يستبعد محمد صلاح من بعثة المنتخب| ماذا حدث؟.. وهذا موعد مباراة مصر وموريتاني
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا
  • عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • عطية السيد يدافع عن حسام حسن: لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • روشتة الفوز على موريتانيا.. رسالة لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر السابق
  • نجم الأهلي يعلق على تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • نجم مصر السابق: حسام حسن عليه أن يخفف من حدة تصريحاته
  • نادر السيد يعلق على اختيارات حسام حسن لمنتخب مصر في حراسة المرمي