عقُدت، اليوم الاحد، جلسة إجراءات مجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة بني سويف، بحضور كامل تشكيل الغرفة المكون من 14 عضوًا، منهم 7 بالانتخاب و7 بالتعيين بقرار من وزير الصناعة والتجارة.

هيئة مكتب مجلس إدارة الغرفة التجارية في بني سويف 

وانتهت جلسة الإجراءات باختيار هيئة مكتب الغرفة التجارية في محافظة بني سويف، لفترة ثانية من 2023 حتى 2027م، التي تشكلت من: حسن جعفر، رئيسًا، ومحمد دهشان، نائب أول وإسلام أبودولة، نائب ثان، ونهى الحميلي، سكرتير عام، وعصام هريدي، أمين الصندوق، واحمد الخشاب، أمين الصندوق المساعد.

أسماء أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية المنتخبين في بني سويف 

وكانت انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية ببني سويف، جرت، في 18 يونيو الماضي، وشهدت منافسة بين 12 مرشحًا على 7 مقاعد بالانتخاب، وأسفرت عن فوز المرشحين: حسن عبدالوهاب جعفر وأحمد حسن الخشاب وإسلام عبدالعظيم أبودولة وعصام عصمت هريدي ومحمد حافظ دهشان ووليد حامد قرني ويحيى زكريا محمد.

أسماء أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية المعينون في بني سويف 

فيما قرر المهندس أحمد سمير صالح وزير الصناعة والتجارة تعيين 7 أعضاء آخرين، هم: الحسين محمد علي براني، وعلى مصطفى على زايد، ومزيان نادر ظريف وهبة، ونهى خالد قايد الحميلي، وطلعت سعد عبد المنعم محمود، ووائل محمد يوسف محمد، ومحمد علي محمد حسن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس إدارة الغرفة التجارية بني سويف محافظة بني سويف مجلس إدارة الغرفة التجاریة الغرفة التجاریة فی فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم، جمهورية مصر العربية، ممثلة في وزير العمل محمد جبران، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والممتدة حتى شهر أكتوبر 2025.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنظمة المنعقد في القاهرة، بحضور السيد فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويُعد هذا الانتخاب الأول لمصر في هذا المنصب منذ 20 عامًا. ويشارك في هذا الاجتماع الدول الأعضاء: مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا، إضافة إلى ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

ناقش الاجتماع مجموعة من البنود المهمة، من بينها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة «100» لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية «50» لمؤتمر العمل العربي في العراق 2024، فضلًا عن المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين «100» و«101» لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

اقرأ أيضاًالتضامن ومنظمة العمل الدولية تبحثان التعاون في الملفات المتعلقة بالتشغيل والعمالة غير المنتظمة

وزير التعليم العالي يبحث سُبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية

جبران: سنبذل كل الجهد من أجل عمل عربي مشترك لمواجهة كافة التحديات الراهنة

وفي كلمته، وجه الوزير محمد جبران، الشكر والتقدير لممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كافة الجهود من أجل تعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • أعضاء مجلس الأمن يعلنون دعمهم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل