تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب بني سويف،برئاسة مدحت صلاح،  بإزالة 6 حالات تعدٍ بالبناء المخالف بزمام مجلس قروي مازورا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الأراضي الزراعية وضمان الالتزام بالقوانين ،

ومن جانبه تابع رئيس مركز ومدينة سمسطا، الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء،تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف .

ومن ناحية أخرى شهدت قرية التضامن متابعة أعمال القافلة الطبية التي تنفذها مؤسسة مرفت سلطان تحت شعار "مصر في عيوننا" لمكافحة مسببات العمى في تخصص الرمد. القافلة الطبية أقيمت بمدرسة التضامن الابتدائية، حيث تم الكشف على عدد من أهالي القرية والقرى المحيطة، وتوفير النظارات الطبية، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية مجاناً، وذلك ضمن جهود الدولة لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بالمجان.

كما تواصلت أعمال النظافة والتشجير ورفع الإشغالات بشوارع المدينة في فترتين صباحية ومسائية، بهدف توفير بيئة صحية نظيفة وتحقيق حياة كريمة للمواطنين. تضمنت الأعمال رفع المخلفات والأتربة، وتفريغ حاويات القمامة من مداخل المدينة وعدد من شوارعها، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية للارتقاء بمستوى النظافة العامة وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي في المدينة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة 6 حالات الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تم إتخاذ الإجراءات القانونية رفع المخلفات مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية و بناء مُخالف ببني مزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت اكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار 14 حالة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية، و البناء المخالف، وايقاف حالة هدم ببني مزار .

 

وقام ربيعي لاشين رئيس حي غرب، بإزالة 3 حالات تعدي على أراضي زراعية  بحوض بين الجسرين وحوض الجزار وحوض واصف على مساحة ٣ قراريط.

وتمكن محمد أبو الليل رئيس حي شمال من إيقاف حالة هدم بدون ترخيص بشارع الشهيد مصطفى حافظ المتفرع من شارع الجمهورية.

 

و أزال سالم زغلول رئيس الوحدة المحلية بالحسينية، حالة تعدي على أراضي زراعية على مساحة نصف قيراط بحوض الجزيره ٣٨ عبارة عن محطة ردم. 
- إيقاف الأعمال بصبة سقف خرسانى لدور ثالث علوى بأرض أبو دربالة حوض أبو العمرو والتحفظ على الخلاطه بالحسينية. 
- إيقاف الأعمال بصبة سقف خرسانى بالقصبى والتحفظ على الخلاطه بالحسينية. 
- إيقاف الأعمال بزرع خوازيق بأرض القصبى الشارع السادس والتحفظ على الخلاطه بالحسينية.
- إيقاف الأعمال بشدة حديدية للبشه بأرض أبو دربالة حوض أبو العمرو والتحفظ على  ٢٠ سيخ حديد ٥لينيه. 
- إيقاف الأعمال بصبة لبشه خرسانية بأرض ابو دربالة حوض أبو العمرو والتحفظ على الخلاطه بالحسينية. 
- إيقاف الأعمال بحفر لبشه بأرض أبو دربالة حوض أبو العمرو خلف الساحة وتم ردمها على نفقة المخالف.

 

وقام عاشور سيد عبدالله رئيس الوحدة المحلية بأبو جرج وقسم الإزالات ومسئول حماية الأراضي، بإزالة حالة تعدي بالبناء المخالف على ارض تعاون زراعى بقرية ابو جرج عباره عن سور بالبلوك الحجرى بارتفاع ٣ متر  على مساحة قيراط، إلى جانب ايقاف حالة تعدى بالتجريف على أراضي زراعية بقرية الجندية والتحفظ على جرار زراعى بالوحدة المحلية.

 

وتمكن محمد أدهم مسئول الإزالات والاشغالات بالفترة المسائية من ايقاف حالتين صب الأولى صبة أعمدة لدور ثاني  والثانية صبة سقف لدور أول علوي بطريق أبو حرب وتم التحفظ على 2 الخلاطة بالحملة الميكانيكية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تكثيف حملات رفع الإشغالات في الفشن ببني سويف
  • رفع 6 أطنان مخلفات بشوارع ببا ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1653 مريضًا في قافلة طبية بقرية البهسمون ببني سويف
  • الشباب والرياضة تشارك في فعاليات اليوم العربي للمسنين ببني سويف
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية و بناء مُخالف ببني مزار
  • مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر علي الصحة أو المارة والجيران
  • مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر على الصحة أو المارة والجيران
  • "تحيا مصر" ينظم قافلة للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار ببني سويف
  • محافظ أسوان يتابع إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية الضما