صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@21:11:16 GMT

رونالدو.. «العمر مجرد رقم»

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

الرياض (د ب أ)
تُوج النصر السعودي بطلًا للعرب للمرة الأولى في تاريخ وحصد كأس الملك سلمان للأندية العربية مستعيناً بكلمة سر مكونة من 7 أحرف هي «رونالدو».
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو كتيبة النصر للتتويج باللقب بعد فوز درامي وملحمي أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، وسطر رونالدو تاريخاً جديداً باسمه وهذه المرة بالحروف العربية متوجاً بأول لقب مع النصر منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.


ولم يكتف رونالدو بالتتويج باللقب حيث حصد أيضاً جائزة هداف البطولة بتسجيلة 6 أهداف في 6 مباريات، حيث سجل في جميع مباريات البطولة عدا المباراة الافتتاحية أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

أخبار ذات صلة النصر «السعودي السادس» في قائمة «الذهب العربي» رونالدو يقود النصر إلى لقب «كأس الملك سلمان»


وبقيادته للنصر وتسجيله هذا العدد من الأهداف، فإن رونالدو توج نفسه أفضل لاعب في البطولة العربية، ليضيف لقباً جديداً في مسيرته هذه المرة تزينه «لغة الضاد».
وأبرزت العديد من الشبكات والمواقع حول العالم فوز النصر بالكأس، والذي جاء بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وذكرت شبكة «آي إس بي إن» أن رونالدو قاد النصر للتتويج بأول لقب للفريق على الإطلاق في كأس العرب للأبطال بعد أن سجل هدفين في شباك الهلال في المباراة النهائية.
وأضافت الشبكة أن رونالدو انتظر عدة أشهر ليتوج بأول ألقابه مع الفريق الذي أنهى معه الموسم الماضي في وصافة الدوري، لافتة إلى أن النجم البرتغالي لم يكتف بقيادة النصر لحصد اللقب لكنه حقق رقماً شخصياً جديدًا بعدما توج بجائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف.
من جانبها احتفت صحيفة «ماركا» الإسبانية بتتويج رونالدو باللقب الأول مع النصر، لافتة إلى أن النجم البرتغالي توهج أمام الهلال وقاد فريقه لفوز ثمين رغم حالة طرد تعرض لها النصر في الشوط الثاني. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى رونالدو تعرض للإصابة في آخر دقائق المباراة وهو ما منعه من دعم فريقه في الأوقات الحاسمة من اللقاء لكن هدفيه كانا كافيين لتتويج النصر.
وذكرت شبكة «سي بي اس» أن النصر بقيادة رونالدو تلقى دفعة معنوية كبيرة قبل بدء مشواره في الدوري السعودي، بفوزه باللقب العربي للمرة الأولى في تاريخه.
وأبرزت الشبكة دموع النجم البرتغالي التي انهمرت عند خروجه من الملعب مصاباً في آخر الدقائق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودي الهلال السعودي بطولة كأس الملك سلمان للأندية

إقرأ أيضاً:

رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!

أكد كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، أنه اعتاد العمل تحت الضغط منذ بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد،  جاء ذلك بعد أن حقق العالمي فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث تغلب على الريان بنتيجة 2-1 بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن

في تصريحاته عقب المباراة، قال رونالدو: "مواجهة الريان كانت قوية للغاية، والجميع كان يعلم ذلك، بما في ذلك اللاعبين. كنا مستعدين للمباراة، ونجحنا في النهاية في الفوز وحصد النقاط الثلاثة".
وعن شعور الفرق السعودية بالضغط بعد إشادة المدربين الآخرين بقوتها، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. أعيش تحت الضغط منذ أول يوم لي مع مانشستر يونايتد وحتى الآن".
كما أشار إلى أنه لا يهتم بما يقوله الناس عنه، ولا يسعى ليكون أفضل لاعب أو لتحقيق جوائز في الوقت الحالي، قائلاً: "المهم بالنسبة لي هو أن أستمتع بكرة القدم وأن نفوز".
وأضاف: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع باللعب وتحقيق الانتصار. الأرقام ليست ذات أهمية كبيرة الآن، لكن لها طعم آخر، وكنت أتمنى أن يكون والدي عائشًا لأنه يوم ميلاده".

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان


اختتم رونالدو بالقول: "هذه هي الحياة، هناك فترات سعيدة وأخرى عكس ذلك، ولا بد أن نتعايش مع كل ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار