تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين في مناطق متفرقة من البلاد، مشيرا إلى تنفيذ إنزال جوي في محافظة كركوك أسفر عن تدمير 13 وكرا للإرهابيين.
وذكر بيان صادر عن الجهاز، بثته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم /السبت/ - أنه استنادًا إلى معلومات استخبارية وبمتابعة مستمرة، نفذت القوات الأمنية سلسلة عمليات في مناطق متعددة من البلاد، مشيرا إلى أن اثنين من الإرهابيين تم القبض عليهما في محافظة السليمانية، بالتعاون مع مديرية عمليات جهاز أسايش إقليم كردستان.


وأضاف البيان، أن عملية نوعية أسفرت عن القبض على أحد أخطر الإرهابيين، والذي كان يشغل منصبا أمنيا في ما يسمى (قطاع ولاية الجنوب)، وكان قد شارك في العديد من المعارك التي جرت في محافظة الأنبار.
ولفت إلى أن القوات الأمنية نفذت عملية إنزال جوي أسفرت عن تدمير 13 وكرا للإرهابيين في محافظة كركوك، حيث كانت تحتوي على عبوات ناسفة.
وفي سياق متصل.. حقق العراق مركزًا متقدمًا في مؤشر جالوب العالمي للأمن والنظام لعام 2023، حيث حصل على المرتبة 84 في الاستطلاع الذي أقامه المركز وهو بنفس المرتبة التي حصلت عليها فرنسا.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كردستان كركوك العراق فی محافظة

إقرأ أيضاً:

راتب مجزٍ وتأمينات وبدل مواصلات.. تعرف على فرص العمل المتاحة في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن تنظيم ملتقى توظيفي لإتاحة فرص عمل للشباب، في أحد المطاعم الشهيرة، على أن تستقبل طلبات التقديم يوم الأحد 13 أكتوبر، من الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا من خلال وظائف جهاز رعاية وتشغيل الجهاز 2024 .

وحددت محافظة الجيزة عبر المنشور نوعية الوظائف التي أعلنها جهاز رعاية وتشغيل الشباب بـ الملتقي التوظيفي، كما حددت الشروط المطلوبة توافرها في المتقدمين لشغل وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة؛ وهي:

- المؤهل: من الإعدادية

- السن: من 18 إلى 35 سنة

- تأمين طبي واجتماعي

- مرتبات مجزية تشمل بدل مواصلات وحافزا شهريا

- أماكن العمل: بالقرب من محل السكن

- للذكور فقط

- متوفر باصات لفروع التجمع والرحاب واكتوبر والشيخ زايد وأعلنت عن طرق تقديم الطلبات 

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين بالتقديم للتعيين لوظائف المطلوبة بمطاعم «امريكانا» والتي أعلنها الجهاز بالحضور شخصيًا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوم الأحد المقبل من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الثانية ظهرًا ، وكيفية التواصل مع المتقدمين وحددت المحافظة طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198- 35730825».

مقالات مشابهة

  • الأمن العراقي يلقي القبض على 3 إرهابيين في السليمانية والأنبار
  • القبض على 3 إرهابيين وتدمير 13 مضافة لداعش بمناطق متفرقة من العراق
  • بمرتبات مجزية وبدلات.. «الجيزة» تعلن عن فرص عمل شاغرة للشباب
  • استغل عوائل المهربين.. القبض على مبتز في كركوك
  • راتب مجزٍ وتأمينات وبدل مواصلات.. تعرف على فرص العمل المتاحة في الجيزة
  • «تيك توكر» توثق لنفسها عملية سرقة فاشلة
  • إمبراطور المحتوى.. القبض على شخص صمم 160 موقع إلكتروني بالدقهلية
  • بسبب انتقاد عمره أربعة أعوام .. الانتقالي يلقي القبض على مراسل قناة الجمهورية بتوجيهات رئاسية (تفاصيل خطيرة)
  • إصابة 3 مستوطنين صهاينة في عملية طعن بالخضيرة شمال “تل أبيب”