كتب- محمد نصار:


كذب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صحة المنشورات المتداولة التي تزعم إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024.


وقال المركز، في بيان اليوم السبت، إنه تواصل مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإقرار الهيئة خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024.


وأكدت الهيئة، أن الأخبار والمنشورات المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة، مُشددةً على أن المعاشات سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أية خصومات، مشيرة إلى أنه لا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والذي لم يتضمن أية خصومات بنسبة 2% في أحكامه، مناشدةً أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.


وناشد المركز، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.


وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المعاشات هيئة التأمينات

إقرأ أيضاً:

حقيقة قرار خصم 2% من قيمة المعاشات بدءًا من الشهر المقبل

نفي المركز الاعلامي بمجلس الوزراء ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من منشورات تزعم إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، حيث أكدت الهيئة أنه لا صحة لإقرار الهيئة خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024، وأن الأخبار والمنشورات المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة.

وشددت الهيئة على أن المعاشات سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أية خصومات، مشيرة إلى أنه لا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والذي لم يتضمن أية خصومات بنسبة 2% في أحكامه.

وناشدت أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

كم ناشد المركز وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • عاجل - الحكومة تكشف عن حقيقة خصم نسبة 2% من قيمة معاشات نوفمبر 2024
  • حقيقة خصم نسبة 2 % من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024
  • الحكومة تنفي خصم هيئة التأمينات 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024
  • الحكومة: لا صحة لخصم هيئة التأمينات 2% من المعاشات
  • حقيقة قرار خصم 2% من قيمة المعاشات بدءًا من الشهر المقبل
  • ما هي حقيقة خصم 2٪ من معاشات نوفمبر 2024؟.. التأمينات تجيب
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تنفي خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى تكشف حقيقية خصم 2% من معاشات شهر نوفمبر
  • «التأمينات» تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات الشهر المقبل.. غير صحيح